التوقعات الفلكية خاصة بالابراج النارية.وهي برج الحمل والاسد والقوس لسنة 2015

التوقعات الفلكية خاصة بالابراج النارية.وهي برج الحمل والاسد والقوس لسنة 2015
رام الله - دنيا الوطن
يقدمها الفلكي المغربي عبدالعزيزالخطابي
يتميز الحمل بطبع مقاتل، يحمل سيفه بوجه الجميع يفتقر إلى الصبر ولاسيما مع الأشخاص الذين لا يفهمون عليه أو يقومون بالأشياء على غير طريقته. وهذا ما يدفع الآخرين إلى إبقاء مسافة بينهم وبينه، بدوره إلى التساؤل عن سبب ذلك، أو إلى تقديم حجم يبرر بها نفسه غالبا ما تكون واهية وغير مقبولة. ليحاول الحمل تغيير هذا النموذج الذي يتبعه في التعامل مع الناس، يحتاج إلى الصفات المتوفرة في الميزان أو برجه المضاد. فالحمل المقاتل يحتاج إلى هوء الميزان وتناغمه. الحمل الذي يعمل منفردا ووفق رغباته الخاصة يحتاج إلى التواصل وتقبل رأي الآخرين، الشيء الذي يتميز به الميزان الحمل الذي لا يقيم وزنا للآخرين ولا يهتم بمشاعرهم عادة، يمكن أن يكسب الكثير إذا تعلم من الميزان اهتمامه بعدم أذية مشاعر أي شخص أخيرا، الحمل المستقل، المندفع والناري يستفيد من خبرة الميزان الاجتماعية وطبعه الدبلوماسي المتوازن.

·            توقعات شهريناير لسنة2015

تشهد مهنتك في بداية السنة تطورا ملحوظا، كما تسنح أمامك فرص عديدة لتغير عاداتك السابقة وتبني أساليب جديدة تسيرا أعمالك من خلالها. أمامك تحديات كثيرة، لكنك مرتاح ولا شيء يقلقك على هذا الصعيد. وضعك المالي يحتاج إلى بعض المراجعات، إذ انه ليس في موقع القوة خلال هذه الفترة. إذا كانت عازبا، لقاءات عديدة تحصل في محيط  عملك. أما إذا كنت مرتبطا، فتشهد هدوءا على الصعيد العائلي، بالرغم من بعض الخلافات العابرة مع الشريك.

شهر فبراير
حياتك العاطفية تحتل مركزا هاما هذا الشهر، رغم بعض التعقيدات في علاقتك مع الطرف الآخر، حيث إنك متشبث بآرائك ولا تود التنازل عن متطلباتك. لكنها مرحلة موقتة يعود بعدها الهدوء ليعم وضعك العاطفي. ماليا، تأتيك فرص كثيرة لجني المال من خلال أعمال كبيرة تقوم بها، وضعك الصحي مميز طيلة الشهر، لكن عليك أن تهتم أكثر بنقاط ضعفك، وخصوصا إذا كانت تتعلق بالذراعين والكتفين، وأن تعمد إلى القيام بالتدليك الطبي.

شهرمارس

تحصل على تغيرات هامة هذا الشهر، ولا سيما على الصعيد المهني، فإما أن تنتقل إلى عمل آخر في شركة أخرى، وإما أن يتغير مركزك في الشركة الحالية التي تعمل فيها، كما أنك في مواجهة ذاتية تتعلق بشخصك أو بإعادة تحديد صورتك، تختبر علاقة عاطفية جديدة، قد لا تكون نابعة من قصة حب حقيقية إنما مجرد علاقة رومانسية عابرة. الصداقات تلعب دورا بارزا في حياتك طيلة الشهر،سواء أكنت عازبا أم مرتبطا تشترك في جمعيات خيرية، تلتقي خلالها أشخاصا تتفق معهم في أمور فكرية متنوعة.

شهرأبريل
اهتمامك بمظهرك الخارجي أمر هام بالنسبة إليك هذا الشهر. تعمد إلى تسيير أمورك وفقا لرغباتك الشخصية، لكن باختلاف بسيط عما اعتدته في السابق، فطريقتك في التعامل مع الآخرين تسير نحو الأفضل. تهم بالعائلة وخصوصا بالأولاد. مهنيا لا تقدم في أعمالك، إنما لا تراجع فالأمور تبقى كما هي تشهر بأن في إمكانك اعتماد حياة جديدة بعيدة عن التعقيدات وتعيش أوقاتا من المرح واللهو مع من تحب إذا كنت عازبا فرص عديدة تسنح أمامك لإنشاء علاقة جديدة. 
·            شهر  مايو

حظك وفير هذا الشهر على مختلف الصعد يبدو أن الحب يلاحقك أينما توجهت، العائلة والشريك يحتلان مركزا هاما في حياتك، وتعمل ما في وسعك لتلبية رغباتهم على الصعيدين المادي والعاطفي. مهنيا، الأمور تسير بالشكل الصحيح، رغم أنك تواجه بعض التعقيدات بشأن عمل أسند إليك، ويتوجب عليك تنفيذه في وقت قريب. ماليا وضعك جيد، وتميل إلى التبذير على ملذات خاص بك، من ملابس، مجوهرات وغيرها من الأمور التي تهمك.

·            شهريونيو
اهتمامك بالأمور الشخصية والمشاكل النفسية العالقة وبالشؤون العائلية يزداد هذا الشهر، وهذا ما يجعلك تشعر براحة نفسية وبقدرة على حل المشاكل، ما ينعكس إيجابيا على طاقتك وقدرتك على مواجهة الصعوبات المهنية.

فرصة عمل هامة بين 13 و 19 من الشهر، وهدف مهني كنت تلاحقه منذ فترة يتحقق بسهولة ربما من خارج محيط العمل. تشعر أنك أقل استقلالية هذا الشهر، وبأنك تحتاج إلى الآخرين لإنجاز بعض الأمور الملحة. ماديا تواجه تأجيلا في استحقاق كنت تنتظره.

·            شهريوليو

عليك بالصبر هذا الشهر فالتحركات الفلكية بمجملها تعاكسك من الأفضل أن تخصص وقتا للتأمل والأحلام، وربما للتخطيط للمستقبل. التأجيل في الأمور التي تنتظرها يكون في مصلحتك حتى تنظم حياتك بشكل أفضل لحسن الحظ ليس ثمة عثرات على الصعيد العاطفي ولا المالي. الحب ينتظرك في محيطك القريب مع شخص تتفق معه فكريا وروحيا بقدر ما تتفق معه جسديا ماديا تلقى عونا من المحيطين بك إذ يقدمون لك فرصا للربح وينصحونك باستثمارات صحيحة عليك بمراقبة صحتك ولا سيما أي خلل تشعر به على مستوى القلب.

·            شهر غشت

يستمر تركيزك على البيت والعائلة والأطفال هذا الشهر أكثر من اهتمامك بالعمل، وتجد في ذلك توازنك النفسي والعاطفي. تعيش الكثير من الأوقات المرحة وتقوم بنشاطات خلاقة. أمورك المادية جيدة، وتأتيك مبالغ مالية لم تكن تتوقعها ربما من أحد المقربين إليك، ثم يكون ذلك من خلال جهد شخصي منك تقوم به من خارج نطاق عملك الرئيسي عاطفيا تحتاج إلى الكثير من الحنان من قبل الشريك، حتى تكاد تطلب منه أن يكون شبه والد أو والدة لك. ينصحك الفلك بشدة بتجنب أي نشاط محفوف بالخطر لأن ذلك قد يكون له نتائج وخيمة عليك.

·            شهر  سبتمبر
شهر حافل بالأحداث الشخصية والعالمية، تغيرات كبرى ودراماتيكية يمكن أن تحدث فتؤثر فيك إلى درجة ما. بشكل عام تتأثر صداقاتك هذا الشهر بالتحويلات الفلكية، وكذلك نشاطاتك الاجتماعية والخيرية، تتخلى عن بعضها لمصلحة البعض الآخر. تلجا إلى معالجة مشاكل عائلية تظهر في منزلك، كما تعمد إلى توضيح أمور عالقة، ما يعيد الانسجام والود إلى علاقة أفراد العائلة بعضهم بعض. شهر حافل اجتماعيا بالنسبة إلى العازبين، وشعبية كبيرة لهم. وللمرتبطين نقاشات وانتقادات كثيرة. وظيفة جديدة في انتظار من يبحث عن عمل.

·            شهر  أكتوبر

الحب والرومانسية والنشاطات الاجتماعية هي محور اهتمامك هذا الشهر. تتوجه نحو الآخرين وتضع انشغالك بذاتك جانبا. في الحقيقة أنت تحتاج إلى الحوار والتفاهم وتقديم التنازلات حتى تستطيع الوصول إلى أهدافك من أي نوع كانت مهاراتك في الحديث والتواصل تلعب دورها هناك، وتجعل من هذه الفترة افضل فترة اجتماعية لك خلال هذه السنة إذا كنت عازبا يتاح أمامك الكثير من الفرص لمواعدة أشخاص آخرين من خلال نشاطاتك الاجتماعية. وهذا النجاح ينعكس عليك ماديا أيضا. المتزوجين يعيشون أوقاتا من الشغف ويكتشفون عمق مشاعرهم تجاه الآخر.

·            شهر  نوفمبر

مشكلة نفسانية كانت تؤرقك وتسبب لك ألما تتمكن اليوم من الوصول إلى جذورها وطي صفحتها إلى الأبد، لتجد أنك تخرج منها أكثر صفاء ومعرفة. شريكك يعيش أفضل أيامه هذا الشهر، ولا شك في أن ذلك ينعكس عليك بشكل إيجابي جدا. ماديا، يزداد مدخولك لكن دون أن تكون مضطرا إلى بذل مجهود كبير، ما يدفعك أحيانا إلى زيادة الإنفاق على كماليات ليست ذات أهمية. تعيش أفضل الأوقات جنسيا، إذ تتحول العلاقة بالشريك إلى شغف كبير وتمدك بالكثير من الرضى والسعادة. تهتم كثيرا بالشؤون الدينية ويكون إيمانك شديدا.

·            شهرديسمبر

 

شهر يسوده التناغم على كل الأصعدة، وتبدو فيه بكامل طاقتك وحيويتك وتفاؤلك. هذا يعني أيضا أن البحبوحة المادية في انتظارك. الحظ حليفك، لذا لا تتردد في الاشتراك في ألعاب الحظ فربما تكون الرابح. التبذير هو مصدر الخطر الوحيد عليك هذا الشهر، لذا أبق رأسك باردا ولا تقم بأشياء جنونية، أوضاعك المهنية في أوجها، وربما تفاجأ بتقدم أو ترقية أو تتاح أمامك فرص عليك الإسراع في استغلالها.الحب ينتظرك مع أشخاص هامين، ربما يكون رئيسك في العمل أو شخص أكبر منك سنا أو أرفع منك مستوى.

·                        توقعات برج الاسد لسنة2015

  23– يوليوالى 22 غشت
ينصب تركيز الأسد على نفسه، وعلى قدراته الإبداعية، نجاحاته وملذاته. لكن ذلك لا يعني أنانيته، فقلبه معطاء بما فيه الكفاية ليجعل من يحبهم وحتى الغرباء يستفيدون من المواهب التي يملكها قد تنشأ المشاكل حين يصبح الأسد في حاجة إلى تقدير الآخرين وتصفيقهم، ولا يعود يرى فيهم إلا مصفقين منبهرين به وبصفاته.لذلك يحتاج الأسد إلى صفات الدلو الذي ينصب اهتمامه على المجموعة والعشيرة والإنسانية جمعاء.

على الأسد الذي يعمل أولا ثم يفكر فيما بعد ان يتعلم اتزان الدلو الذي يدرس الأمور ويحللها قبل أن يقدم عليها. وفي حين يكون الأسد دراماتيكيا ومسرحيا في تصرفاه يحافظ الدول على طريقة فريدة وشخصية جدا في التصرف، لا يهمه إن أثارت غيرة أم لا قد يتطلع الأسد إلى الأمور بعظمة لكنه يفاجأ في أحيانا كثيرة بصغائر لا يستطيع تفسيرها، ولا يعرف كيف يواجهها بالأساليب المسرحية التي اعتادها لذا يحتاج هنا إلى النظرة الواقعية والطريقة التي ينظر بها الدول إلى أمور الحياة.
 

توقعات لشهربناير
بداية سنة مميزة لحياة اجتماعية جديدة واختبارات رومانسية تأخذ في الاعتبار آراء الآخرين لتجد أنك من خلالهم تستطيع أن تصل إلى أهدافك تسعى للتأقلم مع الشروط المفروضة عليك بدل محاولة تغييرها صحتك جيدة خصوصا أنك صرت أكثر وعيا لنظام حياتك. تلجأ  إلى الراحة كلما دعت الحاجة تبحث عن التناغم العاطفي ولا سيما في ما يتعلق بالعائلة تعترضك مشاكل مهنية تحتاج إلى حل سريع، وعليك أن تكون صبورا في تعاطيك مع الأمور يأتيك المال من مصادر مختلفة، ربما من خلال حياتك الاجتماعية أو من خلال الشريك أو الحبيب.

شهر– فبراير
المهنة، المنزل والعائلة هي من أوائل اهتماماتك لهذا الشهر شراكتك في مشروع كبير تشغلك وتجعلك تهدر الكثير من طاقتك ما يؤثر في حيويتك ويجعلك عرضة لتوترات عصبية. لكن حياتك الاجتماعية ترضيك وتنسيك بعض الشيء همومك المهنية إذا كنت مرتبطا تسعى إلى التوفيق بين حياتك العملية وعلاقتك بالشريك لتبقى العلاقة منسجمة بينكما إذا كنت عازبا، فرص الحب كبيرة إلا أنك لا تبدو مستعدا لخوض علاقة جدية في الوقت الحالي وتكتفي بالمغامرات العابرة.

شهر مارس

شؤون العائلة مهمة بالنسبة إليك ولا يمكنك تجاهلها حتى إن بدت لك هموم المهنة كبيرة وضعك لمالي في تراجع هذا الشهر ما يتطلب منك إجراء بعض التعديلات على ميزانيتك والتدقيق في مدخولك ومصروفك تحصل تغيرات هامة حياة بعض مواليد الأسد. فإذا كنت في صدد تحصيل شهادات عليا، قد يضطرك ذلك إلى البحث عن جامعة جديدة بسبب عدم قبولك في الجامعة التي كنت تنتمي إليها ما يجعلك تختبر نظاما جديدا غريبا عن ذلك الذي اعتدته.

شهر أبريل
إذا كنت مرتبطا اهتماما بالأولاد يحتل حيزا مهما في حياتك هذا الشهر تجد أنك تستطيع من خلال نجاحك المهني/ أن تقدم لهم الكثير الشريك يقف إلى جانبك، ويقدم لك التسهيلات التي تساعد في إتمام مهامك كما أن حياتك الاجتماعية تفيدك في شتى المجالات، إذا كنت عازبا، تدور علاقة بينك وبين أحد العاملين معك المال لا يشك هاجسا قويا في حياتك لكنك تضطر في بعض الأحيان إلى إجراء تصحيحات على أمورك المالية، ولا سيما على مصروفك وكيفية تأمين مدخول ثابت.

شهر– مايو
تخوض تجارب مهنية جديدة تساعدك في تطوير أعمالك تبحث عن استقلاليتك التي تجها غير مكتملة حتى الآن. الصداقات مهمة بالنسبة إليك، والحب لا يعني لك الكثير إذا كنت عازبا وجهات النظر مختلفة بينك وبين الحبيب، ما يضطرك إلى الابتعاد عنه والسير نحو حياة اجتماعية ترضيك وتؤمن لك الصداقات التي تعتبرها الآن ركيزة لحياتك إذا كنت موظفا قد يقع الخيار عليك للقيام برحلة عمل. وضعك المادي جيد خلال هذا الشهر وقد يأتيك المال من خلال ترقية أو عبر أحد الأقارب.

شهر – يونيو
تتراجع وتيرة حياتك الاجتماعية، لتصب اهتمامك على أمورك الخاصة وعلى التفكير في مستقبلك وفي ما تود تحقيقه مشاكل العائلة تفرض عليك اهتماما خاصا، وأي قرار يتعلق بانفصال أو زواج ثان يجب أن يؤجل لما بعد إذا كنت عازبا تعيش علاقة رومانسية مع شخص تلتقيه في إحدى الجمعيات الخيرية وضعك المالي مميز هذا الشهر وفرص الربح كبيرة كما أن حدسك في الأمور المالية يضعك على الطريق الصحيح والسليم.

  شهر– يوليو

أمور كثيرة تحصل خلال هذا الشهر، ولا سيما على الصعيد الشخصي يمكنك الآن أن تخطط لحياتك، وأن تمارس استقلاليتك، وتسير الأمور وفقا لرغباتك لكن بترو ومن دون عجلة إذا كنت عازبا لا تستعجل في اتخاذ القرارات في شأن حياتك العاطفية حتى إذا التقيت الشخص الذي تحلم به بل ترو ريثما تتأكد من حقيقة مشاعره تجاهك إذا كنت مرتبطا يبدو أن الأمور العائلية تتضارب مع طموحاتك وعليك أن تفكر بحكمة في كيفية معالجتها من دون أن يؤدي ذلك إلى أضرار قد تلحق بلك وبأفراد عائلتك.

  شهرغشت

ما زلت تبحث عن استقلاليتك وعن استقرارك الشخصي, إذا كنت مرتبطا تنشأ بعض الخلافات مع الشريك نتيجة التنافس المالي بينكما. إذا كنت عازبا انغماسك في الأمور المهنية يجعلك غير قادر على التوفيق بين حياتك الخاصة ونبين انشغالات الأخرى.

شهر مميز ماليا، إذ صار وضعك على هذا الصعيد آمنا تماما الربح السريع متوفر سواء أكان عبر عملك الحالي، أم من خلال تسويق أعمالك خارج بلدك كما أن وضعك المهني جيد، وفرص العمل كبيرة.

شهر– سبتمبر

المشاريع الخاصة التي بدأت في الأشهر الماضية تشهد تقدما فرص العمل مازالت كبيرة لكنك صرت أكثر انتقاء . الشؤون العائلية والتناغم العاطفي هما ركيزة حياتك في هذه الفترة إذا كنت مرتبطة التغيرات التي تطرأ على مدخول الشريك تضطرك إلى إجراء تعديلات في إستراتيجيتك المالية وفي أفكاره إذا كنت عازبا علاقة رومانسية تتحول إلى قصة حب حقيقية قد تجعلك تفكر في الارتباط أحد أفراد العائلة قد يتعرض لمشكلة تستلزم منك حلها بسرعة.

شهر – أكتوبر

تبدو خلال هذه الفترة متكلا على الآخرين وغير مستعد لتغيير الأمور . هذا الوضع يفتح أمامك مجالا كبيرا لتطوير معارفك الاجتماعية، التي هي في غاية الأهمية بالنسبة إليك. كما أنك تولي اهتماما خاصا بالمنزل، العائلة والأولاد، وتهمل عملك في هذه الفترة، بغية التركيز على أمور أخرى. إذا كنت مرتبطا، تشعر بأن الوقت قد حان لإنجاب طفل ويبدو أن الشريك يشاطرك هذا الرأي. إذا كنت عازبا وضعك العاطفي بدأ يسير في الطريق الصحيح، ويبدو أن علاقة كنت تعتبرها عابرة صارت أكثر وضوحا وجدية.

شهر – نوفمبر
الإرهاق والتعب يسببان لك توترات تؤثر سلبا في صحتك ينصحك الفلك بالخلود إلى الراحة وباتباع بعض التمارين أو المساجات التي تريح عضلاتك وتبع عنك التشنجات. ما زلت مهملا لمهنتك، واعلم أنك إذا بقيت على هذه الحال، سوف تصل إلى طريق مسدود، وبالتالي ستغضب رؤساءك الذين ينتظرن فرصة لرفضك، في المقابل تصب اهتمامك على العائلة ومازالت فكرة الإنجاب تراودك إذا كنت عازبا فرص عديدة تسنح أمامك للقاء نصفك الآخر.


شهر – ديسمبر

الأمور تسير بإيجابية خلال هذا الشهر فبعد أن صرت مدركا لأهمية صحتك استعدت نشاطك وحيويتك شهر سعيد ومميز إذا عرفت استغلال الفرص السانحة أمامك. وضعك المهني أصبح مستقرا، كذلك الأمر بالنسبة إلى وضعك المالي، حيث إنك تجني الأرباح من مصادر مختلفة. إذا كنت مرتبطا ، فكرة الإنجاب اختمرت، والحدث السعيد لن يتأخر في الوصول إذا كنت عازبا، على خلاف الشهر الفائت، لم تعد فكرة الارتباط تغريك، لأنك تشعر بحاجة إلى اللهو والمرح وعيش مغامرات عابرة.
 

توقعات برج القوس لسنة 2015

 يغرم القوس بالمعرفة ويظن أنه يملك الأجوبة عن كل الأسئلة، فهو يتكل على فكره وعقله ليكون صورة شخصية عن أي وضع،وليخرج بنظرية فردية يسعى إلى فيما بعد يريد القوس أن يضع توقيعه الشخصي على كل ما يقوم به أو يفكر فيه، ولا يعنيه وجود معلومات أو تفاصيل عند الآخرين ربما تكون مفيدة له، لذا، عليه أن يقتنع بأنه لا يعرف كل شيء. وليتمكن من التعايش مع هذا الواقع الغريب عنه، عليه أن يلجأ إلى مزايا الجوزاء، البرج المقابل له. فالجوزاء يبرع في جميع المعلومات والتفاصيل والنبش في الخفايا وتقليل الأمور من كل زوايا حتى يصل فيما بعد إلى تركيب الصورة الكبيرة، وفقا للمعطيات التي جمعها. لا يؤمن الجوزاء بصورة واحدة جامدة يقتنع بها ولا يفتش عن غيرها، بل يقاربها من زوايا مختلفة ويحاول أن يكون تجاهها وجهات نظر عدة، يعرضها على من حوله ويناقش فيها . منه يتعلم القوس كيف يصبح أكثر انفتاحا، وكيف يلجم اندفاعه الشخصي ليستفيد من خبرات الآخرين وتجاربهم.

·                        توقعات شهريناير

إذا كنت عازبا، تولي حياتك العاطفية اهتمام خاصا ، أمامك فرص عديدة للقاء الحب، إذا لم تكن بعد قد ارتبطت بعلاقة، وقد يكون ذلك من خلال حياتك الاجتماعية الغنية، أو حتى من وراء سعيك لأهداف مالية. إذا كنت مرتبطا علاقة ودية تجمعك بالشريك، إذ إنه يتخلى عن احتياجاته في سبيل إرضاء رغباتك. إذا كنت بصدد البحث عن عمل جديد، فرص عديدة  تسنح أمامك، إلا أنه عليك دراستها مليا قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنها. شهر مميز على الصعيد المالي، حتى إن ظهرت أمامك تعقيدات، فأنت تعمل بجهد من أجل تحقيق مدخول وفير.

·                        شهر فبراير

تبحث عن الأساليب الجيدة التي تسير حياتك وفقا لرغباتك  الخاصة والتي تؤمن لك الاستقلالية. وضعك العائلي قوي، فأنت تتقرب أكثر إلى العائلة وإلى الأولاد، وتحلم بحياة رغيدة تؤمن الرفاهية لجميع أفراد الأسرة. إذا كنت عازبا، يكون للعائلة دور هام في حياتك العاطفية، وقد تعود علاقة قديمة للظهور من جديد، من دون أن تكون جدية بالضرورة، لكنها سوف تحل بعض المشاكل القديمة، يتعرض وضعك المالي لبعض الاضطرابات، والفلك ينصحك بعدم إجراء أي تغييرات أساسية على بعض ا لاستثمارات أو المشاريع القديمة.

·                        شهر مارس

تشاطر اهتماماتك الخاصة مع الآخرين، وخصوصا مع العائلة التي تعتبرها ركيزة أساسية لحياتك. تساعد الشريك في مختلف الأمور، ولاسيما تلك المتعلقة بتجديد الديكورات المنزلية. إذا كنت عازبا، تبدو علاقتك بالطرف الآخر متشنجة بعض الشيء. لذا تؤجل اتخاذ أي قرار. مهنيا، أحداث كثيرة تجير داخل محيطك  المهني، فتتراجع بعض أعمالك. تعمد إلى دراسة كل التفاصيل المتعلقة بمشروع كبير، لتزيل  أي تعقيدات تعرقل مسيرتك، قبل اتخاذ القرار النهائي، وضعك المهني في تحسن، لكن ينبغي عليك أن تعيد النظر في مصروفك ومدخولك.

·                        شهر أبريل

مازالت حياتك العاطفية مضطربة، وأنت تفضل خوض مغامرات عابرة، لكن الأمور تعود لتتحسن مع نهاية الشهر لتجد أن الوقت قد حان لاختيار الشخص المناسب الذي يرضي رغباتك ويشاطرك أفكاره. إذا كمنت مرتبطا، تجد أن عليك العمل بجهد لتأمين الحياة الرغيدة لعائلتك. كما أن تعيش حياة اجتماعية غنية، مصطحبا الشريك معك في كل تنقلاتك. وضعك المهني يحتاج منك إلى بعض الحكمة والروية، وإلى دراسة دقيقة للعمل الذي تود تبنيه فعليا. أوضاعك المالية جيدة وأنت تجني المال بطرق أكثر مرحا.

·                        شهر ماي
تميل إلى إرضاء الغير، والعمل بطريقة متحفظة بعيدا عن التبجح والمبالغة، تعرف انك، من خلال ذلك، يمكنك تحقيق أهدافك. إذا كنت عازبا، حياتك العاطفية في أوجها، حتى إن لم تكن علاقاتك جدية، إذ يحالفك الحظ في لقاء الحب من خلال حياتك الاجتماعية، أو من خلال هوايات مختلفة تمارسها هذا الشهر.

كما أنك تحيط نفسك بأصدقاء جدد يكون لهم أثر إيجابي في حياتك المهنية والشخصية. يتعرض وضعك المهني لبعض الضغوط، وعليك أن تعمل بكد للحصول على مدخول آخر. وحتى إن واجهتك التحديات، تعرف أن الخطة الواضحة التي وضعتها هي التي ستوصلك إلى بر الأمان.

·                        شهر يونيو

تتابع اهتمامك بالآخرين والاتكال على قرارات البعض في ما يتعلق بحياتك، على الصعيدين المهني والشخصي . كما أنك  تستغل كل فرصة سانحة أمامك لتطور ذاتك. حياتك الاجتماعية ما زالت غنية، والحب  متناغم في حياتك. إذا كنت مرتبطا، أفراد من العائلة يكون لهم الأثر الفعال في وضعك المالي، فهم يملكون الأفكار الخلاقة التي تساعدك في تطوير استثماراتك، بحيث يمكنك أن تضاعف مدخولك وأن تكون  حريصا على ممتلكاتك

·                        شهر يوليوز

شهر الحركة بالنسبة إليك، فأنت تريد أن تنجز كل أعمالك بسرعة، لكن الفلك ينصحك بعدم إهمال أي تفصيل لئلا تقع في أخطاء، وتضطر إلى إعادة مراجعة أعمالك السابقة. كثرة أعمالك تجعلك هذا الشهر تهمل العائلة، لكن هذا  أمر لا يدعو إلى القلق، لأن أسرتك تتفهم تماما سبب إهمالك لها، وتعرف أن نيتك صافية من ناحيتها. شهر مثمر على الصعيد المالي، فأنت تبذر الكثير من المال، لكنك في المقابل تكسب الكثير. إذا كنت عازبا، تقوم تسوية بعض الأمور المتعلقة بحياتك المهنية، وتلقي الضوء على  النواحي الإيجابية أو تلك التي تود تصحيحها.

·                        شهر غشت
وضعك المهني يسير نحو الأفضل، وتخو ض اختبارات جديدة تشعرك بالمتعة. تميل إلى العمل منفردا، متكلا على نفسك، لتكون بذلك مستقلا بقراراتك، رغم أنك تواجه التحديات، وعليك أن تعمل كل ما في وسعك لتحافظ على مكانتك في العمل. إذا كنت عازبا، فرص لقاءات الحب عديدة، وتقوم بإدخال بعض التعديلات على وضعك العاطفي، وكأن الحب بالنسبة إليك الآن لم يقتصر على الإنجاب الجسدي، بل أصبح فلسفة وعقلانية، وضعك الصحي  يحتاج منك إلى بعض المراقبة، فعليك أن تخلد للراحة وتخفف وتيرة الحماس.

·                        شهر سبتمبر
تشهد حياتك هذا الشهر تغيرات قوية ومفاجئة، ولاسيما على الصعيد العائلي، حيث يُطلب منك حل بعض المشاكل القديمة لتسوية الأمور في المنزل. كما أن أوضاعك المهنية تتطلب منك التوازن والتخفيف من حماسك على الأقل في الوقت الحالي، رغم أن أعمالك تسير نحو الأفضل كما خططت لها. تختبر بعض الصداقات لتتأكد ما إذا كان بعضها يستحق المتابعة. عاطفيا، الأمور تسير بهدوء لكن ببطء، ولست مرغما على اتخاذ أي قرار بشأن علاقة ما.

·                        شهر أكتوبر

تشهد أمورك العائلية بعض التعقيدات وعدم الاستقرار، ولا يمكن أن تتجاهلها كليا، إذ عليك أن توفق بين حياتك العائلية وبين أعمالك. إلا أن ذلك لا يمنعك من خوض حياتك الاجتماعية. مستغلا المناسبات التي تساعدك في لقاء أشخاص مهمين يفيدونك على الصعيدين المهني والمالي. كما أنك تولي الأصدقاء اهتماما خاصا، وتبتعد قليلا ع ن مشاكل الحب، رغم أن فرصه عديدة من حولك لكنها تقتصر على بعض المغامرات الرومانسية.

·                        تشهرنوفمبر
حان الوقت لتحقيق أحلامك، والسير بجرأة وراء رغباتك. فأنت الآن تدرك أن في استطاعتك بلوغ استقلاليتك حتى إن بدت بعض الأحيان مبالغا فيها. أمورك المهنية تسير بعقلانية وتطور من خلال حدسك وإلهامك. وضعك المالي يشهد بعض الضغوط، لكنه يعود ليتحسن مع نهاية  الشهر، وتعمد إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة من أجل تحقيق مردود قوي لأعمالك. تميل هذا الشهر إلى التبذير على رغبات خاصة بك كشراء ملابس، إكسسوارات وغيرها من الأمور الباهظة؟ وضعك العاطفي على حاله، كما لو أنك لا تريد خوض أي علاقة ثابتة حاليا.


·                        شهر ديسمبر

تتمتع بحيوية، وبإمكانية تحقيق أمور عديدة في وقت واحد. نختبر مشاعرك حسية جديدة، إذ إنك تسير الأمور وفقا لرغباتك. وضعك الصحي مميز، لكن الفلك ينصحك بألا تنصاع وراء الملذات المبالغ فيها لتفادي أي نكسة فيما بعد. أوضاعك المالية ما زالت مميزة، وكأن الفرص الإيجابية تلاحقك أينما كنت. والأمر نفسه في وضعك المهني، حيث إنك تستغل إيجابيات أعمالك لتحقق طموحاتك وأحلامك. تختبر علاقة حب جديدة، فإذا عرفت كيف تحافظ عليها، سيكون ذلك مؤشر خير لاستمراريتها.

 

التعليقات