أديداس تكشف النقاب عن الزي الرسمي لنادي الوداد الرياضي للموسم الكروي

أديداس تكشف النقاب عن الزي الرسمي لنادي الوداد الرياضي للموسم الكروي
رام الله - دنيا الوطن
تحتفي مجموعة أديداس ونادي الوداد الرياضي بإطلاق الزي الرسمي للنادي في الموسم 2014-2015. ويعكس هذا الزي الجديد الإرث العريق للنادي المغربي ويعبر عن آمال لاعبي الفريق الكبيرة في انتزاع لقب دوري البطولة معبرا ًعن روح الوحدة بينهم.

ويحافظ اليوم نادي الوداد الرياضي على ما حققه من إرث عريق خلال 77 سنة من النجاح بفضل ما يحصده من انتصارات متميزة. فقد توّج فريق الوداد الرياضي بلقب الدوري 17 مرة وحمل كأس المغرب 9 مرات ويسعى في هذا العام إلى حصد المزيد من الألقاب. ومن المنتظر أن يتألق لاعبو الفريق في هذا الموسم بزي يحمل لمسات أديداس المبتكرة والتي تمزج بين اللونين الأحمر والأبيض لتعكس الإنجازات التي قدمها النادي إلى الكرة المغربية على مر سبعة عقود.

وفي سياق إطلاق الزي الرسمي، صرّح جاد شومان، مدير العلامة التجارية في مجموعة أديداس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: "تتشارك أديداس ونادي الوداد الرياضي بامتلاك إرث رياضي عريق والشغف بالنجاح. ويسرنا اليوم إطلاق الزي الجديد للنادي في هذا الموسم ليعكس الإنجازات التي أضافها النادي إلى تاريخ الكرة المغربية وآماله الكبيرة في المستقبل".

 

وتضم التشكيلة الحالية للفريق الأول في النادي لاعب خط الوسط محمد برابح الذي قدّم أداء مشرّفاً أثناء مشاركته في دوري البطولة وكذلك بارتدائه وأفراد المنتخب الوطني حذاء أديداس الرياضي "Predator". وينضم نادي الوداد الرياضي، الذي يرتدي زياً من تصميم أديداس، إلى القائمة المميزة لشركاء أديداس في كرة القدم والتي تضم نادي ريال مدريد ونادي بايرن ميونخ ونادي تشيلسي ونادي آيه سي ميلان ونادي فلامينجو، فيما يلتحق بهذه القائمة أيضاً نادي مانشستر يونايتد ونادي يوفنتوس اعتباراً من الموسم 2015-2016.

والجدير بالذكر أن مجموعة أديداس تحتل مرتبة الصدارة عالمياً في مجال كرة القدم، وتعتبر الشريك الرسمي لأبرز البطولات الكروية في العالم مثل بطولة كأس العالم وكأس القارات لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وبطولة أمم أوروبا. كما تتألق قائمة شركاء أديداس بوجود بعض من أشهر نجوم كرة القدم في العالم أمثال ليو ميسي وجاريت بيل وتوماس مولر وآريين روبن وجيمس رودريجيز وتوني كروس وكريم بنزيما وفيليب لام بالإضافة إلى باستيان شفاينشتايجر.

التعليقات