اجتماع لجنة التحضير لإطلاق مشروع إعادة تخضير شوارع المدينه وتجميلها

اجتماع لجنة التحضير لإطلاق مشروع إعادة تخضير شوارع المدينه وتجميلها
رام الله - دنيا الوطن
عقد اليوم في محافظة جنين اجتماعا للجنة المشرفة على إعادة تخضير وتجميل شوارع المدينة وتخضيرها والمكونة من ناظم نعيرات وحسن الطاهر من محافظة جنين والمهندس بسام عايش رئيس قسم الزراعة وتجميل المدينة في بلدية جنين وم. بلال نزال من وزارة الزراعة.

وأكد ناظم ا ن قرار تشكيل لجنة التخضير جاء بناء على قرار من محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان من اجل تجميل وتخضير المحافظة، حيث تم تشكيل لجنة التخضير من قبل المؤسسات المعنية بهذا المجال.

وقد قدم المهندس بسام عايش تفاصيل الدارسة المعدلة حول مراحل وتكاليف إعادة تخضير الشوارع وتجميلها وزراعتها بالاشتغال المناسبة ، مشيراً إلى انه تم البدء بتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع وزارعة أشجار النخيل والبدء بتنفيذ البنية التحتية من اجل المباشرة بتنفيذ مشروع تخضير المدينة، منوها الى انه تم تحديد الاحتياجات اللازمة من اشتال وأشجار بالإضافة إلى انه تم تأمين شبكة لمياه الري في بعض الشوارع والجزر.

وتحدث حسن الطاهر عن البدء في المشروع وتقسيمه إلى مناطق وشوارع محدده وعن إمكانية الشراكة مع بعض المؤسسات ذات العلاقة لإنجاح المشروع والذي بدوره يعكس طابعاً حضارياً وجمالياً للمدينة.

وفي نهاية الاجتماع توجهه اللجنة بجولة ميدانية شارك بها الحضور للاطلاع  عن كثب على الشوارع والمناطق التي سيستهدفها المشروع.

التعليقات