سواريز يحسم امره حول الافضل من بين ميسي ورونالدو

سواريز يحسم امره حول الافضل من بين ميسي ورونالدو
رام الله - دنيا الوطن
يعتقد مهاجم برشلونة لويس سواريز أن زميله في الفريق الاسباني ليونيل ميسي أفضل من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو رغم أن الأخير توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2013.

تأتي تصريحات سواريز قبل أيام من مواجهة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في أول كلاسيكو هذا الموسم ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "ليغا"

وقد تشهد هذه المباراة المشاركة الرسمية الأولى لسواريز مع الـ"بلاوغرانا" بعد انتهاء فترة إيقافه بسبب حادثة عض المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني في مونديال البرازيل في شهر حزيران/يونيو الماضي.

وقال المهاجم الأورغواياني في تصريحاته لصحيفة "ذا ميرور" الإنجليزية: "من وجهة نظري أرى أن ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل، أنا أتدرب وألعب معه بشكل يومي، وهو يفاجئني بموهبته دوماً، ميسي فريد من نوعه.

كما أضاف اللاعب البالغ من العُمر 27 عاماً: "الكل يعرف ما الذي قدمه ميسي لبرشلونة، وما هي امكانياته التي جعلته الأفضل في العالم، بالنسبة لي هو اللاعب الأفضل في العالم نتيجة لكل ما قدمه في مسيرته، كما أنه مازال صغيراً في العُمر".

يذكر أن هذا هو الموسم الأول لسواريز في قلعة كامب نو بعد قدومه من صفوف ليفربول في ميركاتوالصيف بصفقة تجاوزت حاجز الـ 80 مليون يورو.

 

التعليقات