الأخبار
2017/9/19
عاجل
مصدر أمني عراقي: مقتل 4 أشخاص في هجوم انتحاري شمال تكريتوزير الأوقاف يدعو كافة الخطباء لمباركة المصالحة الوطنية في خطب الجمعة

لقاءات تعريفية بجائز بحث التميز القانوني في مكافحة الفساد

تاريخ النشر : 2014-10-20
رام الله - دنيا الوطن
تواصل الهيئةهيئة مكافحة الفساد والاهلية لاستقلال القضاء وسيادة القانون (استقلال) تنظيم لقاءات تعريفية لطلبة الحقوق في الجامعات الفلسطينية عن مسابقة بحث التميز القانوني في مكافحة الفساد.

وفي تاريخ 19/10/2014 نظمت الهيئتان لقاءً لطلبة الحقوق في جامعة الخليل اداره الدكتور بسام قواسمة من كلية الحقوق في جامعة الخليل، وتحدث فيه كل من الدكتور حمدي خواجة من هيئة مكافحة الفساد، وماجد العاروري من الهيئة الاهلية لاستقلال القضاء بحضور حوالي 150 طالبة وطالب من طلبة الكلية تم خلاله تعريف الحضور بالمسابقة وشروطها.

و بتاريخ 15/10/2014 نظمت الهيئتان في لقاءً آخر في جامعة فلسطين الأهلية في مدينة بيت لحم تم فيه دتعريف طلبة الحقوق بالمسابقة بحضور حوالي 60 طالبة وطالب وشارك فيه كل من المحامي فضل نجاجرة وماجد العاروري من الهيئة الاهلية لاستقلال القضاء ورولا كبابجه من هيئة مكافحة الفساد .

وتأتي المسابقة المذكورة ضمن الخطة المشتركة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بين هيئة مكافحة الفساد والهيئة الأهلية لاستقلال القضاء وسيادة القانون (استقلال) لتعزيز البحث القانوني المتخصص في مكافحة الفساد لدى طلبة الحقوق في المواضيع القانونية المتعلقة بمكافحة الفساد مثل الإجراءات القانونية لملاحقة المتهمين بجرائم الفساد، العقوبات المفروضة، الاجراءات التطبيقية في محكمة جرائم الفساد، ضمانات المحاكمة العادلة للأشخاص المتهمين بارتكاب جرائم الفساد، ملاحقة مرتكبي جرائم الفساد الفارين من وجه العدالة، وأية مواضيع ذات علاقة .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف