الشيخ علي ياسين لتسليح الجيش اللبناني من اي مصدر كان وزيادة عدده
رام الله - دنيا الوطن- محمد درويش
دعا رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين الى المطالبة بتسليح الجيش اللبناني من اي مصدر كان وزيادة عدده .
وناشد جميع اللبنانيين ان يواجهوا خطر الفتنة بوحدتهم والتفافهم حول مقاومتهم وجيشهم من خلال المطالبة بتسليح الجيش من اي مصدر كان وزيادة عدده .
وقال في بيان له : ان من يدعون الاسلام (داعش) ومن معها تركوا قتال الصهاينة ومحاربتهم وتوجهوا لقتال المسلمين تماشيا" مع المشروع الصهيو أمريكي لتقسيم المنطقة وحفظ الكيان الصهيوني وتحقيق أحلام الصهاينة والاستئثار بخيرات المنطقة العربية .
اضاف الشيخ علي ياسين : ان ما تشهده الأمة والمنطقة هذه الأيام هو نتاج لحالة الانحراف انحراف الحكام وتجهيل المسلمين .
وتناول عيد الغدير وقال: من هنا حرص الغديريين على وحدة المسلمين والعمل على التقريب بين المذاهب الاسلامية وتحقيق القواسم المشتركة ومواجهة أعداء الأمة .
وقال : ان المؤمن بالله والمقتدي برسول الله ص وآل بيته ع يبقى ثابتا" في الحفاظ على دينه ووطنه وواثق بالنصر وقد حقق نصرا" على العدو الصهيوني وردعه عن ممارسة اعتداءاته ، وما عملية شبعا الأخيرة الا تاكيد على ان المقاومة عين ساهرة على الجنوب ولن يشغلها مواجهتها للمشروع والمخطط الصهيو أمريكي في سوريا والعراق عن ممارسات الصهاينة .
وأكد ياسين : ان المقاومة جاهزة لحماية المنطقة ومواجهة المشاريع التقسيمية والتكفيرية حتى يبقى لبنان موحدا" ووطنا" نهائيا" لكل ابنائه وطوائفه
.واعتبر ان ثالوث الجيش والشعب والمقاومة الضامن لاستقلال لبنان وقوته.
ورأى ان قادة حزب الله والأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله ينظرون للامور بعين البصيرة وباخلاص فيوفقهم الله لما فيه خير البلاد والعباد
وقال : .ان رجال حزب الله هم من وقوا لبنان شر التكفيريين والدواعش ولو لم يتدخل الحزب في سوريا لوصلت داعش الى القصير والقلمون ولانفلشت دولتها في كل مكان من بلادنا ولكان لبنان كل شيء فيه مهدد .
ودعا السياسيين الى ان يتقوا الله وليعملوا جميعا" على التخلص من هذه الفئة الباغية (داعش) ويحمدوا الله على ان رجال المقاومة منعوا تمدد تلك الحالات الى لبنان .
دعا رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين الى المطالبة بتسليح الجيش اللبناني من اي مصدر كان وزيادة عدده .
وناشد جميع اللبنانيين ان يواجهوا خطر الفتنة بوحدتهم والتفافهم حول مقاومتهم وجيشهم من خلال المطالبة بتسليح الجيش من اي مصدر كان وزيادة عدده .
وقال في بيان له : ان من يدعون الاسلام (داعش) ومن معها تركوا قتال الصهاينة ومحاربتهم وتوجهوا لقتال المسلمين تماشيا" مع المشروع الصهيو أمريكي لتقسيم المنطقة وحفظ الكيان الصهيوني وتحقيق أحلام الصهاينة والاستئثار بخيرات المنطقة العربية .
اضاف الشيخ علي ياسين : ان ما تشهده الأمة والمنطقة هذه الأيام هو نتاج لحالة الانحراف انحراف الحكام وتجهيل المسلمين .
وتناول عيد الغدير وقال: من هنا حرص الغديريين على وحدة المسلمين والعمل على التقريب بين المذاهب الاسلامية وتحقيق القواسم المشتركة ومواجهة أعداء الأمة .
وقال : ان المؤمن بالله والمقتدي برسول الله ص وآل بيته ع يبقى ثابتا" في الحفاظ على دينه ووطنه وواثق بالنصر وقد حقق نصرا" على العدو الصهيوني وردعه عن ممارسة اعتداءاته ، وما عملية شبعا الأخيرة الا تاكيد على ان المقاومة عين ساهرة على الجنوب ولن يشغلها مواجهتها للمشروع والمخطط الصهيو أمريكي في سوريا والعراق عن ممارسات الصهاينة .
وأكد ياسين : ان المقاومة جاهزة لحماية المنطقة ومواجهة المشاريع التقسيمية والتكفيرية حتى يبقى لبنان موحدا" ووطنا" نهائيا" لكل ابنائه وطوائفه
.واعتبر ان ثالوث الجيش والشعب والمقاومة الضامن لاستقلال لبنان وقوته.
ورأى ان قادة حزب الله والأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله ينظرون للامور بعين البصيرة وباخلاص فيوفقهم الله لما فيه خير البلاد والعباد
وقال : .ان رجال حزب الله هم من وقوا لبنان شر التكفيريين والدواعش ولو لم يتدخل الحزب في سوريا لوصلت داعش الى القصير والقلمون ولانفلشت دولتها في كل مكان من بلادنا ولكان لبنان كل شيء فيه مهدد .
ودعا السياسيين الى ان يتقوا الله وليعملوا جميعا" على التخلص من هذه الفئة الباغية (داعش) ويحمدوا الله على ان رجال المقاومة منعوا تمدد تلك الحالات الى لبنان .

التعليقات