باسم سمرة: السينما المصرية تعانى من العنصرية

باسم سمرة: السينما المصرية تعانى من العنصرية
رام الله - دنيا الوطن
قال الفنان باسم سمرة، إنه راض عن دوره بفيلم "وش سجون"، ووصف قصة الفيلم بالجريئة، أشار إلى أن كاتب السيناريو، تناول الأحداث داخل السجن باستفاضة، وهى من مميزات الفيلم.

واعتبر "سمرة" دوره في مسلسل "صديق العمر" الذي قدم فيه دور المشير عبد الحكيم عامر، صعبًا، مشيرا إلى أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، هو زعيم الأمة بدون شك، وأنه تحمل أسباب النكسة بمفرده.

وكشف"سمرة" خلال لقائه ببرنامج "القاهرة 360"، تقديم الإعلامي "أسامة كمال"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، عن وجود عنصرية في السينما وأسعار التذاكر متفاوتة بشكل كبير.

ووصف ظاهرة التحرش الجنسى، بغير المفهومة، والغريبة على المجتمع المصرى. 

التعليقات