مباشر | اليوم الثالث من حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع في جامعة فلسطين

الهباش والمطران ثيوفيلتوس يقدمان التهاني بمناسبة العيد

رام الله - دنيا الوطن

برعاية قاضي قضاه فلسطين د. محمود الهباش والمطران ثيوفيلتوس الوكيل البطريركي في مدينة بيت لحم زار مطران الروم ووزيرة السياحة رولا معايعة والقاضي جاد الجعبري ممثلا عن قاضي القضاة د. محمود الهباش والمقدم محمد أبو الرب ممثلا عن العقيد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم دار رعاية الفتيات ومركز محور بمناسبة عيد حلول الأضحى المبارك، حيث ألقت وزيرة السياحة كلمة هنئت فيها النزيلات بالعيد المبارك وعبرت عن سعادتها بمشاركة النزيلات هذا العيد وعن الترابط الوثيق بين أبناء الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحييه.

ومن جانبه هنئ نيافه المطران ثيوفيلكتوس القائمين على مركز محور ودار رعاية الفتيات بالعيد، مؤكدا على اعتزازه بالعلاقة العظيمة بين بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية وكنيسة المهد وقاضي القضاة الأكرم وان هذه الزيارات توكد على أن الشعب الفلسطيني هو شعب موحد بإحزانه وافراحة وتجمعه وحدة الدم والمصير. 

ومن جانبه نقل المقدم محمد أبو الرب التهاني للنزيلات من قبل جهاز الشرطة وعلى رأسه اللواء حازم عطاالله حفظة الله مثمنا هذه الزيارات وأهميتها في منح الثقة للمراه الفلسطينية وأنها محل اهتمام الكل الفلسطيني.

وبدوره نقل القاضي جاد الجعبري تحيات قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية للأخوات النزيلات وأكد أن سماحة قاضي القضاة يولي هذه الزيارات اهتماما بالغا مثمنا دور الإخوة المسيحيين الذين يشاركون إخوانهم المسلمين هذه المناسبات مشيدا بمواقف المطران الدينية والوطنية وكنيسة الروم الأرثوذكس في نصرة قضايا أبناء شعبنا الفلسطيني مستشهدا بما قامت به كنيسة الروم الأرثوذكس في قطاع غزة بفتح أبوابها للمسلمين لإحياء ليلة القدر وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر الهدايا للأخوات النزيلات تعبيرا عن مودتهم لهن في عيد الأضحى المبارك.

التعليقات