الاتحاد للطيران تُعيّن برونو ماثيو في منصب رئيس العمليات التشغيلية لشؤون تحالف الحصص

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين برونو ماثيو كرئيس العمليات التشغيلية لشؤون تحالف الحصص في مجموعة الاتحاد للطيران، وهو المنصب الجديد الذي استحدثته الشركة مؤخراً.
يمتلك برونو خبرة واسعة تمتد على مدار 30 عاماً تقريباً في مناصب الإدارة العليا في صناعة الطيران العالمية، وقد التحق بالاتحاد للطيران بعد عقدين من العمل لدى الخطوط الجوية الفرنسية آير فرانس – كيه أل أم. وكان آخر المناصب التي شغلها في الخطوط الجوية الفرنسية هو رئيس شؤون الرحلات الطويلة، ويمتلك مسيرة طويلة من العمل في المناصب التنفيذية في أقسام الشؤون التجارية والتسويق وشبكة الرحلات وإدارة الإيرادات في الشركة الفرنسية.
ومن جانبه أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "يسرني أن أرحب بالسيد برونو في مجموعة الاتحاد للطيران. وسيكون لمستوى خبرته ومهارته العالية دور حيوي في مواجهة التحديات والفرص الجديدة التي تنشأ عن تطور صناعتنا والتفاعل سريع الخطى والديناميكي مع شركائنا في حصص التحالف.
وأنا على يقين من قدرته على توجيه استراتيجية شراكتنا وتوطيد التعاون بين شركائنا في حصص التحالف من أجل تعزيز الفوائد التجارية، والمنافع التي تعود على الشبكة في ظل الظروف الجيو-سياسية التي نعمل بها".
يحمل برونو الجنسية الفرنسية، وقد تخرج من إيكول سنترال " École Centrale " في باريس وبدأ مسيرته المهنية في شركة يونيو دو ترانسبوت أيريانز "Union de Transports Aériens" التي تعتبر أكبر شركة طيران خاصة مستقلة في فرنسا.
ومن المقرر أن يتقلد برونو مهام منصبه الجديد كرئيس العمليات التشغيلية لشؤون تحالف الحصص في ديسمبر 2014 على أن يرفع تقاريره مباشرة إلى السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران. وسيقود السيد برونو أعمال التطوير الاستراتيجية لتحسين الأداء التجاري والعائدات وتبادل التكاليف بين الاتحاد للطيران وشركائها في تحالف الحصص في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن توليه مهام القيادة الاستراتيجية للشركاء متى كانت الاتحاد للطيران مسؤولة عن الإدارة.
وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تمتلك حصص أقلية في كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وطيران لينغوس وطيران صربيا وجيت آيروايز، وتسعى الشركة حالياً للحصول على الموافقات التنظيمية للاستثمار في حصص الملكية في شركة أليطاليا وشركة "الاتحاد الإقليمية" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها.

نبذة عن الاتحاد للطيران
شهد عام 2003 تأسيس شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي نقلت ما يصل إلى 11.5 مليون مسافر خلال عام 2013. وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، توفر الشركة 110 وجهة للمسافرين والشحن بما في ذلك الوجهات القائمة أو المعلن عنها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، وتشغل أسطولاً حديثاً يضم 104 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة، من بينها 71 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و10 طائرات إيرباص A380. وتمتلك الاتحاد للطيران حصصًا في كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وآير لينغوس والخطوط الجوية الصربية وجيت آيروايز، وتسعى الشركة حالياً للحصول على الموافقات التنظيمية للاستثمار في حصص الملكية في شركة أليطاليا وشركة "الاتحاد الإقليمية" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها*. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.etihad.com.
*المشغلة من قبل داروين إيرلاين

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

روبيل حق

العلاقات الإعلامية، الاتحاد للطيران

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +971 (0) 2 511 1429



Mohaned Lafi
Account executive


[Four]

[http://signatures.fourplc.com/dots-line.gif]
the independent integrated agency

PO Box 77782
Office 405A
Rotana Office Building
Khalifa Park
Abu Dhabi, UAE

MOBILE: +971 55 985 3379
MAIN: +971 2 447 2774
FAX: +971 2 447 2074
TWITTER: @fourcommsgulf

www.fourcommunications.com
[http://signatures.fourplc.com/dots-line.gif]

[Investor in People | MEPRA Awards Winner 2013 & 2012]
MEPRA Awards 2013 - Agency of the Year

Four Communications Group FZ-LLC, Company registration no: 52, Business trade licence: 52/10, Registered address: PO Box 77782, Abu Dhabi, UAE is part of Four Communications Group Ltd (company number: 5114815). Registered address: 20 St Thomas Street, London SE1 9BF. Registered in England and Wales. This e-mail is only intended for the people or organisation to which it is addressed and may contain confidential or privileged material. Unless you are the person or organisation that this e-mail is intended for, we ask that you do not review, retransmit, disseminate or otherwise use or take action in reliance on the information in this e-mail. If you received this e-mail in error, please delete the material from any computer and contact Four Communications Group Ltd on +44 (0)20 3697 4200 or e-mail [email protected] Thank you for your help. This email and any attachments has been scanned for viruses before delivery to you. However we can not be held liable for any malicious code and suggest that you undertake your own security screening before accessing any attachments.

التعليقات