وفد جراحة مخ وأعصاب يزور مستشفى الشفاء بغزة

غزة - دنيا الوطن

وصل إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون –إيرز- الدكتور علاء قطم أخصائي جراحة المخ والأعصاب بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين يوم الأحد الماضي وذلك للعمل ولمدة أسبوع كامل في مستشفى الشفاء بغزة.

الدكتور علاء هو طبيب فلسطيني الأصل من قلقيلية بالضفة الغربية ويحمل الجنسية الإيطالية ويعمل في مستشفى بادهيرزفيلد بألمانيا.

وقد عبر الدكتور علاء عن سعادته بتواجده في غزة وتمكنه من العمل ومساعدة شعبنا الفلسطيني خاصة بعد الحرب الإسرائيلية على القطاع والتي تسببت بإصابات وأضرار شديدة، وأيضاً عبر عن سعادته بالتعاون مع الطاقم المحلي في قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى الشفاء.

وقام الجراح بإجراء عملية جراحية نوعية لمسنة تعاني من ورم في الدماغ حيت تم استئصال الورم والمريضة الآن بصحة جيدة ويتم متابعتها في العناية المركزة.

وسيغادر الدكتور علاء يوم الأحد القادم عائداً إلى إيطاليا ووعد بإجراء زيارة أخرى إلى غزة وإحضار طاقم طبي متكامل متخصص في جراحة الأعصاب خلال العام القادم.

جمعية إغاثة أطفال فلسطين جمعية غير سياسية غير ربحية، تأسست عام 1991 من قبل أشخاص مهتمين في الولايات المتحدة الامريكية من أجل معالجة الأزمة الطبية والإنسانية التي تواجه الأطفال في فلسطين.

التعليقات