رابطة مشجعي ريال مدريد في قطاع غزة تحصل على الاعتراف الرسمي من ادارة النادي الملكي

رابطة مشجعي ريال مدريد في قطاع غزة تحصل على الاعتراف الرسمي من ادارة النادي الملكي
رام الله - دنيا الوطن
أقامت رابطة مشجعي ريال مدريد في قطاع غزة حفل افتتاحها بشكل رسمي بعد حصولها على الاعتراف الرسمي من إدارة النادي الملكي ، وذلك في يوم الجمعة 26-9-2014 بقاعة الهلال الأحمر الفلسطيني.

بداية الحفل كانت بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ، تلاها الوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء غزة الأبرار ، والذين كان من بينهم مصور الرابطة الشهيد رامي ريان الذي طالته آلة الحرب الإسرائيلية في الحرب الأخيرة على القطاع ، واختتمت المراسم الافتتاحية للحفل بعزف النشيد الوطني الفلسطيني.

واستعرض مسئول اللجنة الإعلامية والمتحدث الرسمي للرابطة وليد جودة أعضاء مجلس الإدارة الحالي ، قبل أن يلقي السيد أحمد صالحة كلمة الرابطة متبوعاً بالنشيد الاحتفالي لريال مدريد " ريال مدريد ولا أحد غيره" وسط تفاعل كبير من الحضور مع لقطات النادي الملكي الحماسية.

واستمتع الحضور الكريم بفيلم قصير يحكي جانباً من التاريخ والعراقة والقيم التي يمثلها النادي الإسباني الكبير ، وارتفعت أصوات الحاضرين بشكل مثير للإعجاب مع كل لقطة تبرز عظمة و تميز معشوقهم الكروي ريال مدريد.

وقدم السيد وليد جودة عرضاً سريعاً لإجمالي مشوار الرابطة ، متحدثاً عن التجمعات الشبابية التي قامت بها وكيفية التواصل مع إدارة ريال مدريد والنجاح الكبير في الحصول على الإعتراف الرسمي ، وما يمثله ذلك من دافع كبير وتأكيد على أن شباب غزة ما زالوا قادرين على حمل إسمها عالياً في كل الميادين الحياتية.

وتقدم السيد علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين رفقة أعضاء الرابطة بتكريم العديد من المؤسسات والهيئات والأشخاص اللذين قدموا يد العون للرابطة في الفترة الماضية وساعدوها على المضي قدماً والوصول إلى ما وصلت إليه الآن وحصولها على الإعتراف الرسمي ، وألقى السيد علي الحايك كلمة ارتجالية عبر فيها عن إعجابه الشديد بفكرة الرابطة والروح الشبابية الموجودة بها ، وأعلن أن ما شاهده دفعه لأن يعلن أمام الجميع تشجيعه من الآن فصاعداً لريال مدريد وللشباب القائمين على الرابطة.

ختام الحفل كان تفاعلياً بفتح المجال أمام الحضور لعرض أفكارهم وآرائهم حول الرؤية المستقبلية للرابطة ، وتقديم ما يمكنه أن يساعد على رفع الرابطة ودفعها إلى الأمام.













































التعليقات