الأخبار
2017/5/28

"العمل الزراعي": الإعلان رسميا عن أسماء الفائزين بجائزة خط الاستواء في نيويورك

"العمل الزراعي": الإعلان رسميا عن أسماء الفائزين بجائزة خط الاستواء في نيويورك
تاريخ النشر : 2014-09-25
رام الله - دنيا الوطن
أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن أسماء المؤسسات الفائزة بجائزة خط الاستواء العالمية للعام 2014  علنأعلنفي نيويورك من ضمنهم اتحاد لجان العمل الزراعي لدوره الرائد في مكافحة الفقر والتنمية المستدامة عن مشروع بنك البذور البلدية، وذلك بحضور لافت لأكثر من 2000 شخصية عالمية وبمشاركة عدد من الرؤساء والوزراء والملوك السابقين وكبار الممثلين والفنانين والعديد من الشخصيات العالمية.

وتسلم الجائزة مدير دائرة العمليات والتطوير في اتحاد لجان العمل الزراعي المهندس فؤاد أبو سيف، حيث أكد على أن الانجاز الذي حققه الاتحاد ممثلا عن فلسطين سيشكل حافزا ودفعا لتطوير آليات العمل لا سيما المتعلقة بالحفاظ على المصادر الطبيعية لما لها من أهمية في الحفاظ على الموروث الفلسطيني الذي يتعرض لحالة إستهداف يومي من أجل طمسه والقضاء عليه وما البذور البلدية الإ مثال بسيط على ذلك.

وأضاف أبو سيف أن "العمل الزراعي" خطا خطوة هامة نحو الأمام ونحو إلتزامه الإخلاقي والقيمي تجاه الفئات المهمشة والفقيرة التي يمثلها بأدوات شهد لها العالم من خلال هذه الشهادة وشهادات أخرى ما يجعلنا نزيد من إصرارنا على عدالة قضيتنا كملهم وموجه لعملنا .

يشار الى أن "العمل الزراعي" تنافس على الجائزة مع 1234 مشروعاً مقدماً من 121 دولة، حيث إختير الإتحاد الى جانب 35 مشروعا آخر من 35 دولة حول العالم. وبذلك ينضم الإتحاد لشبكة الفائزين بهذه الجائزة والبالغ عددهم 187 فائزاً على مدار سنوات عديدة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف