فارس العرب تنفذ حملة توزيع الزى المدرسي في المغرقة

رام الله - دنيا الوطن

قامت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بحملة توزيع الزى المدرسي على الطلاب من الأسر الفقيرة في مدرسة كفرياسيف الواقعة بمنطقة المغراقة جنوب مدينة غزة، وذلك بتمويل كريم من مبادرة "تواصل" في المملكة الأردنية الهاشمية من اجل مساعدة أسر الطلبة في توفير زى مدرسي لهم .

وأكد زهير ماضي نائب مدير مؤسسة فارس العرب أن هذه الحملة تعد المرحلة الثالثة من المشاريع الإنسانية والإغاثة التي تقدمها مبادرة "تواصل" لتلبيه احتياجات الفقراء في القطاع خاصة المناطق المهمشة الذين يعيشون أوضاع صعبة نتيجة سوء الوضع الاقتصادي، حيث تم استهداف 285 طالبا في المدرسة المذكورة، مضيفا بأنه تم اختيار الأسماء وتحديدها من قبل مدير المدرسة وفقا للشروط المطلوبة الأكثر فقرا وحاجة .

وأوضح  ماضي أن المؤسسة  تقوم بالعديد من الأنشطة والمشاريع الأخرى لأكبر شريحة ممكنة من المحتاجين والفقراء التي من شأنها أن تخفف العبء عن كاهل أهالي القطاع.

قامت ادارة المدرسة والطلبة المستفيدين من المشروع بالشكر والتقدير للمؤسسة فارس العرب ومبادرة تواصل الأردنية على حرصهما  الكبير في تقديم المساعدة للطلبة المحتاجين ، مطالبا أن يتم تنفيذ مشاريع مشابهة في العام القادم لما تمثل هذه المشاريع من أهمية في التخفيف من أعباء الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها المجتمع الفلسطيني.

 

 

 

التعليقات