وزارة الاتصالات تفتتح دورة لترويج تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية

وزارة الاتصالات تفتتح دورة لترويج تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز التدريب التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم ورشة  تدريبية حول ترويج تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية، وذلك بالتعاون مع الوكالة الكورية للتنمية (كويكا) والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات (بيكتي).حيث تستمر لمدة ثلاثة أيام ويشارك فيها  20 متدرب من الطلاب وأصحاب مشاريع وأعمال ريادية ، ويشرف على تدريبهم خبير كوري.

وأكد مدير عام مركز التدريب مجدي سمارة أن الدورة تهدف للتعريف بمتطلبات سوق الألعاب الإلكترونية على الاجهزة الذكية وتنمية المهارات والقدرات التسويقية لدى المشاركين في السوق المحلي والسوق العالمي بما يعزز هذه الصناعة في فلسطين وتعزيز وضع فلسطين في هذا المجال.موضحا أن هذه الدورة  تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، حيث قامت الوزارة بالاعلان عنها عن طريق موقعها الإلكتروني والمؤسسات الشريكة والداعمة.

واعتبر سمارة أن هذه الدورة تمثل خطوة  على طريق انشاء وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحاضنة للمشاريع الريادية والإبداعية في فلسطين.

يذكر أن مركز التدريب التكنولوجي هو مركز وطني تابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتح خلال هذا العام وتم تجهيزه  بأحدث معدات ومرافق التدريب  في مجال التكنولوجيا وأمن المعلومات وهو بمثابة استثمار وطني لخدمة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فلسطين.

التعليقات