إلقاء القبض على لصين نفذا عملية سطو على مجلس قروي عانين

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود 
اعلن جهاز الأمن الوقائي في جنين اليوم الثلاثاء، أنه تمكن من إلقاء القبض على لصين نفذا عملية سطو على مجلس قروي عانين في محافظة جنين، وضبط  المسروقات بحوزتهما.وذكرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوقائي، أنه وبعد المتابعة الحثيثة وبعد بأقل من 16 ساعة على تنفيذ عملية السرقة، تمكن الجهاز من إلقاء القبض على اللصين اللذين نفذا عملية السرقة، التي شملت أجهزة ومعدات كهربائية وأجهزة حاسوب، وكاميرات تصوير، وعدادات شحن كهربائي مسبقة الدفع، ودفاتر شيكات، وختم المجلس، وماكينات تصوير.وثمن عاليا رئيس وأعضاء المجلس القروي وفعاليات وأهالي قرية عانين ، على دور مدير جهاز الوقائي في فلسطين اللواء زياد هب الريح  ومدير وقائي جنين العميد أمين سويطي ، وكافة ضباط الجهاز وسرعتهم المميزة في إلقاء القبض على اللصوص ، والذي يؤكد ذالك على دورهم وحضورهم المميز في داخل المجتمع وحرصه ويقضته على توفير الأمن والأمان وملاحقة اللصوص والخارجين عن القانون .

التعليقات