شاهر سعد :سرقة العمال الأجانب في إسرائيل عار في سجل جيشهم
رام الله - دنيا الوطن
أعرب شاهر سعد الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين عن استيائه من تصرفات جنود حرس الحدود الإسرائيليين الذين أقدموا على سرقة أموال اريتريين وصينيين يعملون في إسرائيل بعد تقييد أياديهم وترويعهم ،وقال سعد إن هذا العمل غير إنساني يعيدنا إلى الوراء عندما كان يمارس أفراد حرس الحدود العنف ضد الفلسطينيين إبان الانتفاضتين عبر تكسير عظام الأطفال والعمال وسرقة الأموال بعد مداهمة منازل الفلسطينيين
وأكد سعد على ضرورة معاقبة هؤلاء الجنود من حرس الحدود على تصرفاتهم الجنونية بحق العمال الفلسطينيين والأجانب على حد سواء ،ودعا سعد العمال الفلسطينيين إلى التوجه إلى مكاتب الاتحاد في كافة المحافظات في حال تعرضهم للقمع أو المطاردة من قبل الجنود أو حتى السرقة
وذلك من اجل محاسبة هؤلاء الجنود قانونيا أمام المحافل القانونية الدولية ،وما يذكر أن سعد أعرب عن استغرابه من استمرار مسلسل موت العمال العرب داخل الخط الأخضر
وقال :إلى متى سيبقى العرب رهائن الموت من علو بسبب سياسات الإهمال التي تمارس ضدهم من قبل أرباب العمل في إسرائيل أو حتى في الورش والمصانع الفلسطينية وجاءت تصريحات سعد هذه في أعقاب وفاة عامل فلسطيني من علو في القدس اليوم الأمر الذي يدق ناقوس الخطر ويدعو إلى القلق.
أعرب شاهر سعد الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين عن استيائه من تصرفات جنود حرس الحدود الإسرائيليين الذين أقدموا على سرقة أموال اريتريين وصينيين يعملون في إسرائيل بعد تقييد أياديهم وترويعهم ،وقال سعد إن هذا العمل غير إنساني يعيدنا إلى الوراء عندما كان يمارس أفراد حرس الحدود العنف ضد الفلسطينيين إبان الانتفاضتين عبر تكسير عظام الأطفال والعمال وسرقة الأموال بعد مداهمة منازل الفلسطينيين
وأكد سعد على ضرورة معاقبة هؤلاء الجنود من حرس الحدود على تصرفاتهم الجنونية بحق العمال الفلسطينيين والأجانب على حد سواء ،ودعا سعد العمال الفلسطينيين إلى التوجه إلى مكاتب الاتحاد في كافة المحافظات في حال تعرضهم للقمع أو المطاردة من قبل الجنود أو حتى السرقة
وذلك من اجل محاسبة هؤلاء الجنود قانونيا أمام المحافل القانونية الدولية ،وما يذكر أن سعد أعرب عن استغرابه من استمرار مسلسل موت العمال العرب داخل الخط الأخضر
وقال :إلى متى سيبقى العرب رهائن الموت من علو بسبب سياسات الإهمال التي تمارس ضدهم من قبل أرباب العمل في إسرائيل أو حتى في الورش والمصانع الفلسطينية وجاءت تصريحات سعد هذه في أعقاب وفاة عامل فلسطيني من علو في القدس اليوم الأمر الذي يدق ناقوس الخطر ويدعو إلى القلق.

التعليقات