مدرسة بنات رابا الثانوية تحتفل بتنفيذ مشروع أنشطة يقودها الطلبة

رام الله - دنيا الوطن
جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود

احتفلت مدرسة بنات رابا الثانوية بتنفيذ مشروع بعنوان " أنشطة يقودها الطلبة" بدعم المجلس النرويجي الأعلى للتعليم، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث هدف المشروع إلى استخدام الأنشطة في عمليتي التعلم والتعليم، وتوظيف المنحى التكاملي في التعليم.

افتتح الاحتفال مشرف المرحلة الدكتور فيصل سباعنة، الذي رحب بالحضور، وأكد على أهمية استخدام الأنشطة التربوية الهادفة، وتوظيف طاقات الطالبات وقدراتهن الذاتية، في التعلم، بأساليب حديثة، مثل: طرق الاكتشاف، وحل المشكلات، ونقل الدكتور سباعنة تحيات مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد زكارنة للطلاب والمعلمات وأولياء الأمور. وقالت مديرة المدرسة السيدة كفاية مصاروة إن المشروع تأسس على اختيار نشاطات تقوم بها طالبات الصف الثالث الأساسي، وتوظيف هذه النشاطات في تعلم مهارات معرفية تتعلق بمنهاجي اللغة العربية والرياضيات والعلوم، وشكرت مصاروة المجلس النرويجي على تنفيذه للمشروع وتقديم الدعم اللازم. يذكر أن طالبات الصف الثالث الأساسي في المدرسة قدمن نشاطاً بعنوان" مزرعة الحيوانات" حيث تم تنظيم عرض صور، وكتابة قصص حول مجوعة من الحيوانات الأليفة الموجودة في البيئة المحيطة للطالبة. وأشرف على المشروع مشرف المرحلة الأساسية الدكتور فيصل سباعنة، والمعلمتان: أريج البزور، وأمل أبو شحادة.

التعليقات