الاتحاد للطيران توفر خدمة إسعاف جديدة لموظفيها

رام الله - دنيا الوطن
بدأت الاتحاد للطيران اليوم في توفير خدمة الإسعاف المخصصة لموظفي الشركة في أبوظبي وذلك في إطار التزام الشركة المستمر بتوفير أرقى مستويات المساعدة في حالات الطوارئ الطبية لموظفيها.

وتعمل سيارة الإسعاف المزودة بأحدث التقنيات، والتي يقع مقرها بالمركز الطبي التابع للاتحاد للطيران، على توفير خدمات العناية الطبية في حالات الطوارئ على مدار أربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع لموظفي الشركة في العاصمة أبوظبي. وبدءاً من اليوم، يمكن لموظفي الشركة عند الحاجة الاتصال على رقم هاتفي مخصص للطوارئ لطلب سيارة الإسعاف.

ويتولى تشغيل خدمة الإسعاف شركة "الإسعاف الوطني" في أبوظبي عبر طاقم عمل من المُسعِفين المتخصصين في تقديم العناية الطبية في حالات الطوارئ المُدَرَبين على أعلى مستوى.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الإسعاف الوطني معتمدة من اللجنة المشتركة الدولية (JCI) كما أن خدماتها مُرخَصة بالكامل من قبل هيئة الصحة في أبوظبي، كما حصلت على اعتمادات الأيزو 9001 و14001 الخاصة بإدارة الجودة إلى جانب الاعتماد وفق المعيار البريطاني لأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية OHSAS 18001.

وبهذا الصدد، أفاد راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء بالاتحاد للطيران، بالقول "يأتي إطلاق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في إطار التوسع في برنامج الرعاية الصحية الذي نوفره لموظفينا، بهدف تقديم العناية الطبية اللازمة للموظفين في الوقت المناسب".

وأضاف "تنضم خدمة الإسعاف الجديدة إلى طائفة واسعة من الخدمات الراقية التي نقدمها لموظفينا لتعزيز مستويات الصحة والرفاهية لهم بما في ذلك برنامج اللياقة الصحية، والمساعدة في طلبات التأشيرات لأفراد أسر الموظفين، والمساعدة في شؤون تعليم أطفال الموظفين بما في ذلك توفير حضانة لأطفال الموظفين بمقر العمل".

وتابع بالقول "تعزز هذه الخدمة من مكانة الاتحاد للطيران باعتبارها جهة العمل المفضلة وتعكس التزامنا المستمر بالسلامة الصحية لموظفينا حيث يأتي توفير العناية اللازمة لهم على رأس أولوياتنا ".


وقد تم تزويد سيارة الإسعاف بأحدث أجهزة ومعدات الطوارئ الطبية التي تتضمن أجهزة مزيل الرجفان القلبي، وأسطوانات الأكسجين، وأجهزة التغذية الوريدية، وجبائر العمود الفقري وجبائر القدمين، والنقالات الطبية القابلة للطي ومجموعة شاملة من الأدوية.

وتعليقاً على ذلك، قالت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية بالاتحاد للطيران "تأتي هذه الخدمة إدراكاً منا لأهمية الاستجابة في أسرع وقت لحالات الطوارئ الطبية. ويبدأ العلاج فور صعود المريض إلى سيارة الإسعاف ويستمر طوال رحلة المريض إلى المستشفى".

وأضافت "تعد الأولوية القصوى لنا هي توفير المستوى الأمثل من العناية للموظفين الذين يحتاجون للدعم في حالات الطوارئ الطبية، وهو الأمر الذي تم تدريب اختصاصيي الطوارئ الطبية على القيام به على أكمل وجه".


وتوفر الاتحاد للطيران الخدمات الطبية لموظفيها منذ عام 2004 وتم تعزيز تلك الخدمات بعد افتتاح المركز الطبي المخصص لموظفي الشركة عام 2010. ويعمل بالمركز الطبي التابع للشركة ما يقرب من 30 اختصاصي من الخبراء الطبيين من بينهم 10 أطباء، ويوفر المركز لموظفي الشركة في أبوظبي، البالغ عددهم ما يقرب من 13,800 موظفاً، مختلف الخدمات الطبية عالية الجودة بما في ذلك خدمات طب الأشعة، والخدمات المعملية المتكاملة، والعلاج الطبيعي، وتصوير الثدي الشعاعي، وخدمات طب الأسنان والتغذية، والاستشارات الطبية، والرعاية الأولية، وخدمات طب الطيران.



ويعد المركز الطبي التابع للاتحاد للطيران، والمعتمد من هيئة الصحة في أبوظبي والهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، من بين مراكز طب الطيران الرائدة في الدولة وقد فاز العام الماضي 2013 بجائزة "عيادة العام" من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة. ونظم المركز الطبي التابع للشركة العديد من الحملات الصحية وحملات التوعية الناجحة لموظفي الاتحاد للطيران وأفراد عائلاتهم.


وبهذا الشأن، أفاد محمد إبراهيم العامري، رئيس مجلس إدارة شركة الإسعاف الوطني، بالقول "تسلط هذه الشراكة الضوء على طموحات كلا الشركتين لتوفير أفضل خدمات الرعاية السابقة للإدخال للمستشفى إلى موظفي الاتحاد للطيران في حالات الطوارئ".

وبدوره، قال روبرت بول، الرئيس التنفيذي لشركة الإسعاف الوطني "يحدونا الفخر بأن نقدم خدماتنا إلى الاتحاد للطيران وكلنا ثقة بأن فريقنا من المتخصصين أصحاب الخبرات الواسعة في مجال الاستجابة لحالات الطوارئ الطبية سوف يوفرون قيمة كبرى لموظفي الاتحاد للطيران".


وتجدر الإشارة إلى أن شركة الإسعاف الوطني شركة شبه حكومية تملكها شرطة أبوظبي بشراكة استراتيجية مع مجموعة "آسبين ميديكال" الأسترالية وتعد شركة الإسعاف الوطني الجهة الرائدة على صعيد توفير العناية السابقة للإدخال للمستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة.




التعليق على الصورة 1: (من اليسار إلى اليمين): روبرت بول، الرئيس التنفيذي لشركة الإسعاف الوطني، والدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية بالاتحاد للطيران، وراي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء بالاتحاد للطيران، يشاركون في مراسم قص الشريط احتفالاً بإطلاق خدمة الإسعاف الجديدة لموظفي الاتحاد للطيران في أبوظبي.

التعليق على الصورة 2: لفيف من كبار المديرين بالاتحاد للطيران وشركة الإسعاف الوطني مع سيارة الإسعاف الجديدة المتطورة المخصصة لموظفي الشركة في أبوظبي.


التعليق على الصورة 3: الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية بالاتحاد للطيران (في الوسط)، مع مضيفات الاتحاد للطيران وفريق المسعفين الطبيين لحالات الطوارئ أثناء الاحتفال بإطلاق خدمة الإسعاف المخصصة لموظفي الشركة.


 

التعليقات