ألوية الناصر صلاح الدين تنشر حصادها الجهادي لمعركة لهيب الثأر "962" صاروخ وقذيفة

ألوية الناصر صلاح الدين تنشر حصادها الجهادي لمعركة لهيب الثأر "962" صاروخ وقذيفة
رام الله - دنيا الوطن
أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين أنها تمكنت وضمن حملتها "لهيب الثأر " للرد على العدوان من قصف المدن والبلدات الاسرائيلية ب962 صاروخاً وقذيفة من أنواع مختلفة (فجر – غراد – ناصر- كاتيوشا- هاون ) .

وأوضحت الألوية في بيانها أنها تمكنت ولأول مرة من قصف مدينة ديمونا بصاروخ محلي الصنع ، كما تمكنت بالاشتراك مع كتائب القسام من قصف مدينة تل أبيب بستة صواريخ ، وتنفيذ عملية قتل جندي اسرائيلي في مستوطنة ايتمار بالقرب من مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة .

وأضافت ألوية الناصر أن عمليات القصف من قبل مقاتليها أوقعت عدة قتلى في صفوف المستوطنين ، وأنه خلال الاجتياح البري على غزة نفذت الألوية عدة اشتباكات من نقاط متقدمة مع جنود الاحتلال وأوقعت قتلى وجرحى وتحديداً في بيت حانون ومنطقتي الغوافير والزنة بخانيونس ، إضافة إلى استهداف عشرات الآليات بصواريخ مضادة للدروع  .

يشار إلى أن ألوية الناصر صلاح الدين تعد الفصيل الثالث عسكرياً بعد كتائب القسام وسرايا القدس وكان لها السبق في تدمير أسطورة الميركفاه مع بداية إنتفاضة الأقصى عام 2002 ، والاشتراك مع القسام في أسر الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط .


 


التعليقات