قلقيلية : لقاء لأفراد وضباط الأجهزة الأمنية

رام الله - دنيا الوطن
قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية " أننا نعمل وفق القانون الفلسطيني لحماية المشروع الوطني الفلسطيني لذي قدمنا له قوافل الشهداء والجرحى "، جاء ذلك خلال لقاء لأفراد وضباط المؤسسة الأمنية عقد في دار المحافظة اليوم.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به المؤسسة الأمنية مشيدا بتماسكها ووحدتها، مؤكدا على أنها وريثة لدماء الشهداء لذا عليها العمل على صون الدم الفلسطيني والحفاظ على امن الوطن والمواطن.

وقدم المحافظ عرضا للواقع السياسي الأخير والمذابح الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني جراء العدوان الخير على شعبنا في غزة، مؤكدا على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس سعت إلى وقف حمام الدم ولجم الاحتلال وتعزيز الوحدة الوطنية، من خلال تشكيل الوفد الفلسطيني الموحد باستقلالية فلسطينية وقرار فلسطيني.

وقدم المحافظ استعراضاً لانطلاقة الثورة الفلسطينية وتضحياتها والظروف التي واكبت ذلك، مستعرضا المتغيرات السياسية الدولية وتداعياتها، وأشار إلى أن إسرائيل ماضية في برنامج منظم تهدف من خلاله ضرب وحدة الشعب الفلسطيني وفصل الضفة عن غزة، وأكد أن شعبنا الفلسطيني وعبر مسيرة نضال طويلة عمدت بدماء الشهداء والجرحى، ماضٍ في درب النضال والتحرير لتحقيق ما ناضلوا من أجله، وأقرته لنا الشرعية الدولية.

ودعا المحافظ الى التوحد خلف البرنامج السياسي والنضالي لمنظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، مضيفا ان الشعب الفلسطيني سينبذ كل المشاريع الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية وبيعها لصالح أجندات إقليمية.

التعليقات