الفنان رامي علاء الدين أحيا مهرجان عيد السيدة في جنجلايا
رام الله - دنيا الوطن
أحيا الفنان رامي علاء الدين مهرجان "عيد السيدة" في بلدة جنجلايا جنوب مدينة صيدا، وقد حضر المهرجان ممثل عن النائب على عسيران ورئيس بلدية عقتنيت، وحشد من أهالي جنجلايا والقرى والبلدات المجاورة.
والمهرجان هو تقليد سنوي تنظمه لجنة وقف البلدة في ساحة الكنيسة، حيث يجمع أهالي البلدة في عشاء قروي، وقد شاركت في الغناء الفنانة سمارة، حيث استمر المهرجان حتى ساعات الصباح










أحيا الفنان رامي علاء الدين مهرجان "عيد السيدة" في بلدة جنجلايا جنوب مدينة صيدا، وقد حضر المهرجان ممثل عن النائب على عسيران ورئيس بلدية عقتنيت، وحشد من أهالي جنجلايا والقرى والبلدات المجاورة.
والمهرجان هو تقليد سنوي تنظمه لجنة وقف البلدة في ساحة الكنيسة، حيث يجمع أهالي البلدة في عشاء قروي، وقد شاركت في الغناء الفنانة سمارة، حيث استمر المهرجان حتى ساعات الصباح












التعليقات