التعليم الشرعي يناقش خطة العام الدراسي الجديد مع مديرية التربية في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
بتوجيهات من سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية ومع قرب افتتاح العام الدراسي الجديد ونظرا للاقبال الكبير على المدارس الشرعية والتسجيل فيها، قام نائب مدير عام التعليم الشرعي أ. محمد جهاد الكيلاني وبصحبته الأستاذ هاني خضر مدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية بعقد لقاء مع مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، وحضر اللقاء نائب مدير التربية والتعليم أ. نضال هلال ورئيس قسم التعليم العام أ. منى عفانة

وتمت مناقشة آليات التسجيل مع بدء العام الدراسي الجديد، كما تم مناقشة وترتيب آليات نقل الطلبة من مدارس التربية للصفوف الثامن والتاسع في ظل الأعداد الكبيرة وعدد الشعب في المدارس الشرعية.

وفي بداية اللقاء نقل  الكيلاني تحيات سماحة وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه مع بدء العام الدراسي الجديد لادارة التربية ولجميع الطواقم التعليمية والادارية في مدارس التربية والاوقاف ، كما عبر عن اهتمام الوزير شخصيا بالمدارس الشرعية وتطويرها ورفدها بكل احتياجاتها،

وشكر الكيلاني لمديرية التربية والتعليم التناغم الكبير بينها وبين ادارة المدارس الشرعية والتي تنم عن فهم دقيق بدور الكل في نجاح المسيرة التعليمية.

بدوره اشاد نائب مدير التربية بدور وزارة الاوقاف في التعليم الشرعي وعبر عن اعتزازه وافتخاره بها، كما عزا هذا الاقبال الكبير على المدارس الشرعية بثقة الناس بها، وحبهم لها، ولنجاحها المتواصل.

واشار هاني خضر بدور مديرية التربية والتعليم في قلقيلية ودورها وتواصلها الرائعين، ووقوفها مع المدارس الشرعية واحتضانها والمساهمة في انجاحها. 

كما عبرت عفانه عن شكرها لمعالي وزير الاوقاف وسرعة استجابته لحل كل الاشكاليات، و عبرت عن تحياتها لهذا الوفد الذي تحمل واقع السفر من اجل الوقوف على واقع التعليم والتباحث في كل المستجدات.

 

التعليقات