كتائب المقاومة الوطنية تعلن استشهاد الرفيق وليد أبو ظاهر خلال اشتباك مسلح في عملية بطولية في القرارة بخانيونس

أعلنت *كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين استشهاد الرفيق وليد سلمان أبو ظاهر عضو القيادة العسكرية للكتائب*، متأثراً بجروح أصيب بها في 20/7/2014 خلال اشتباك مسلح في عملية بطولية على أحد محاور التصدي للعدوان الإسرائيلي الهمجي في منطقة القرارة بخانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت كتائب المقاومة الوطنية، ان الشهيد وليد سلمان أبو ظاهر استشهد في الميدان على رأس مقاتلي الجبهة. مشددة أنها سترد بشدة على جرائم العدو ضد الشعب الفلسطيني في غزة، وضد مقاومته، وسوف تضطره لأن يدفع غالياً ثمن كل قطرة دم سالت على أرض القطاع.

وأكدت كتائب المقاومة، وهي تزف إلى شعبنا الفلسطيني الشهيد البطل وليد أبو ظاهر، أنها ماضية، جنباً إلى جنب مع باقي الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية في التصدي للعدوان الإسرائيلي حتى انجاز مطالب شعبنا بوقف إطلاق النار بما في ذلك فك الحصار عن قطاع غزة وفتح المعابر، وحق الشعب الفلسطيني بالعيش في حرية وكرامة.

وتعاهد كتائب المقاومة الوطنية الشهيد وليد أبو ظاهر وكافة شهداءها وشهداء شعبنا الفلسطيني بالمضي قدماً حتى دحر الاحتلال عن كافة أراضينا المحتلة وانجاز الحرية والعودة والاستقلال.


*المجد والخلود لشهداء شعبناالحرية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلالالشفاء العاجل لجرحانا الأبطالوالنصر الحتمي لشعبنا ومقاومته المسلح

التعليقات