مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب تطلق حملة " شباب الخير "

اريحا - دنيا الوطن
اطلقت مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب حملة شباب الخير بالتعاون مع محافظتي اريحا و قلقيلية تمثلت الحملة يتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في المحافظتين وخاصة الفئات المهمشة في المجتمع وذوي الاحتياجات الخاصة .

وتاتي هذه الحملة ضمن المسؤولية المجتمعية لمؤسسة ملتقى الرئيس الشاب والتي تنفذها خلال شهر رمضان الفضيل ، اذ قام مجموعة من الشباب المتطوعين في مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب بالترتيب والتنسيق مع المحافظات المذكورة من اجل تنفيذ تلك الحملة .

ومن جانب اخر رحبت كل من محافظة اريحا و قلقيلية بفكرة حملة شباب الخير والتي تنفذها مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب ، وكان هناك تعاون ممتاز ومتميز بين الحافظتين و الملتقى من اجل تنفيذ تلك الحملة وانجاحها على اكمل وجه .

واستفاد من هذه الحملة ما يقارب 200 أسرة من الأسر الأشد احتياجا في المحافظتين وتتم عملية توزيع الطرود الغذائية بناء على عدد من المعايير المهنية كمعيار الفقر وعدد أفراد الأسرة وذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع العاملين في المحافظتين الذي قاموا بدور كبير ومشكور في انجاح الحملة .

وجاءت هذه الحملة ضمن الحملات التي تنفذها مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب لرفع المعاناة عن كاهل الأسر المتعففة وتوفير
الاحتياجات الأساسية لهم وفي ظل ما تقدمه المؤسسة من مبادرات ومشاريع خلال شهر رمضان.

وشكرت كل من محافظة اريحا و قلقيلية مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب على هذا العمل وتمنت ان يتم التواصل دائما بينها و بين مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب في المستقبل من اجل المساهمة في خدمة المواطنين وخاصة في تلم المشاريع التي تهدف للتخفيف من وطأة المعاناة على المواطن الفلسطيني الفقير.

من جانبه اكد الشاب هيثم قصول منسق الحملة في مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب على اهمية التواصل الدائم ما بين المحافظة والمؤسسات الاهلية بما يخدم ابناء شعبنا الفلسطيني ، واكد عل اهمية هذه المشاريع الخيرية تهدف إلى إحياء مبدأ التكافل
الاجتماعي في المجتمع وسد حاجات الفقراء والمساكين والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم وخاصة في ظل والفقر الذي يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني.

التعليقات