الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان
تاريخ النشر : 2014-07-11
رام الله - دنيا الوطن
وجّه الفنان عمرو مصطفى، رسالة إلى الفلسطينيين في غزة، قائلًا: «معلش يا غزة أصل احنا اتعودنا على الفرقعة ومناظر الدم، زمان كنا بنتأثر وننفعل ونتعاطف، بعد اللي شوفناه قلبنا جمد، على الأقل أنتوا اليهود بيضربوكوا وأنتوا بتضربوهم، أما احنا فمسلمين زينا بيموتونا».

وتابع «مصطفى»، في صفحته على «فيس بوك»، الخميس: «مسافة السكة تكون للشعوب التي وقفت مع مصر، احنا لما حكمنا الخونة طهرنا نفسنا الأول، والكل ساعدنا الآن، مطلوب من غزة التطهر من حماس، واحنا نساعدكم».

كما وجّه رسالة لـ«حماس»، قائلًا: «أسحبوا رجالكم من مصر وسوريا وليبيا، واتحدوا مع رجال داعش، وصدوا العدوان عن بلادكم، يكفي المصريين ما فعلوه طوال عشرات السنين الماضية، نحن الآن نحارب الفقر الذي سببته لنا الحروب، يكفينا ما لدينا لا تنتظروا من المصريين أكثر مما قدموا وكفانا ما فعلتموه ببلادنا». 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف