الأخبار
على نهج قانون ماغنيتسكي.. تعديلات على التشريعات البريطانيةهيلي: تحسين العلاقات مع روسيا لن يكون على حساب الاوروبيينالسيسي وعبدالله يؤكدان: يجب التوصل لحل الدولتين وانهاء أزمات المنطقةالرؤية العالمية تنهي انجازات قطاع التنمية الاقتصادية لعام 2016وفدي كشفي ينظم سلسلة "زيارات المحبة"العالول: حل الدولتين الحد الأدنى للفلسطينيين والمقاومة الشعبية ستتواصل%50 من المبيدات غير مشروعة: تقرير أممي: اسرائيل تسمم الفلسطينيين"ملتقى الأسرى" يكرم الشهيدين "أبو سمهدانة وأبو صهيبان"الخضوري تختتم المؤتمر الدولي للاستخدامات السلمية للطاقة الذريةسوريا: الحزب السوري: لا نوعل كثيراً على مسار ترامب"العلاقات الفلسطينية الأوروبية" تطلق مبادرة التوجه لمحكمة العدل الدوليةنقابة الصحفيين ولجنة الأسرى تشكلان لجنة مشتركةمناشدة عاجلة إلى الجهات المعنيةشلح: كيف نواجه الاستيطان بسلطة تحرس الاحتلال؟ وفتح ترد " تصريحاتك تعبر عن سقوط سياسي وأخلاقي"الاحتلال يبعد شابين من العيساوية عن القدسمناشدة عاجلة إلى الرئيس ووزير الماليةالغف: نتنياهو لا يريد تحقيق مبدأ حل الدولتينمدرسة قلقس تنظم حفل تكريم لطلابهاالزق: لا يحق لحماس رفض إجراء الانتخابات في غزةمنتدى الإعلاميين ينظم وقفة تنضامنية مع الأسير "محمد القيق"الاردن: الملحقية الثقافية السعودية بالأردن تنظم لقاءً مفتوحاً مع السفيرالعراق: افتتاح منتدى حقوق الانسان في الأنبارخالد: إسرائيل تمنح الحصانة لجنودها على جرائمهم ضد الفلسطينيينقمة العقبة السرية.. هل أصبحت القضية الفلسطينية تناقش بمعزلٍ عن الفلسطينيين؟!الفلسطينية الشباب والرياضة تزور الإعلامي "فادي عناني"
2017/2/21

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان

عمرو مصطفى: معلش يا غزة احنا اتعودنا على الدم ومش هنتعاطف زي زمان
تاريخ النشر : 2014-07-11
رام الله - دنيا الوطن
وجّه الفنان عمرو مصطفى، رسالة إلى الفلسطينيين في غزة، قائلًا: «معلش يا غزة أصل احنا اتعودنا على الفرقعة ومناظر الدم، زمان كنا بنتأثر وننفعل ونتعاطف، بعد اللي شوفناه قلبنا جمد، على الأقل أنتوا اليهود بيضربوكوا وأنتوا بتضربوهم، أما احنا فمسلمين زينا بيموتونا».

وتابع «مصطفى»، في صفحته على «فيس بوك»، الخميس: «مسافة السكة تكون للشعوب التي وقفت مع مصر، احنا لما حكمنا الخونة طهرنا نفسنا الأول، والكل ساعدنا الآن، مطلوب من غزة التطهر من حماس، واحنا نساعدكم».

كما وجّه رسالة لـ«حماس»، قائلًا: «أسحبوا رجالكم من مصر وسوريا وليبيا، واتحدوا مع رجال داعش، وصدوا العدوان عن بلادكم، يكفي المصريين ما فعلوه طوال عشرات السنين الماضية، نحن الآن نحارب الفقر الذي سببته لنا الحروب، يكفينا ما لدينا لا تنتظروا من المصريين أكثر مما قدموا وكفانا ما فعلتموه ببلادنا». 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف