السيطرة على حريق أخشاب بالمنطقة الصناعية بجنين

رام الله - دنيا الوطن- مصعب زيود 
أخمدت  طواقم الإطفاء في مركز دفاع مدني جنين حريق أخشاب نشب امام مخازن تجارية بالقرب من عمارة سكنية في المنطقة الصناعية شمال مدينة جنين . وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني انه تمت السيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره والحيلولة دون امتداده إلى البنايات السكنية المجاورة ، حيث طالت السنة اللهب كابل كهرباء الضغط المنخفض وأدت إلى إنتاج كميات كبيرة من الدخان اقتحمت العمارة السكنية ، عملت الطواقم وبالتنسيق مع شركة كهرباء الشمال على فصل التيار الكهربائي كما عمل الطاقم على تامين المكان وإزالة الخطر الناتج عن اندلاع النيران .ومن جهته ناشد الدفاع المدني المواطنين إلى ضرورة التخلص من النفايات والأخشاب وعدم التخلص منها بواسطة حرقها بالقرب من البنايات السكنية

التعليقات