اليونان : وقفة تضامنية مع شعبنا في ساحة البرلمان اليوناني في أثينا

اليونان : وقفة تضامنية مع شعبنا في ساحة البرلمان اليوناني في أثينا
رام الله - دنيا الوطن
شارك مساء أمس الخميس أبناء الجالية الفلسطينية والمتضامنين من الشعب اليوناني في وقفة تضامنية في ساحة البرلمان اليوناني، إستجابة لنداء إتحاد العمال والشغيلة الفلسطينيين في اليونان، حيث رفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية ويافطات تضامنية مكتوبة باللغة اليونانية، وصور الشهداء والأسرى.

وتأتي هذه الوقفة التضامنية حسب منظميها إحتجاجاً على الاجتياح الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية وحملة الاعتقالات الواسعة التي جرت بحجة البحث عن مفقوديها والذي بالاصل لم يؤكد ، بل هي حملة مقصود فيها إجهاض اية امكانية للانتفاض والتخلص من الاحتلال، ولتمرير الحلول الاحادية الجانب الاسرائيلية في ظل فشل المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأكد المحتشدون على ادانتهم للحملة الفاشية البربرية الاسرائيلية وتخريبهم لممتلكات ابناء شعبنا، بالاضافة للادانة الصارمة لاعتقال المئات من ابناء الشعب الفلسطيني وكادره القيادي الهادف لاستباق انتفاضة جديدة تكنس الاحتلال. ومن ضمنها الاعتقال اللاخلاقي للمحررين الفلسطينيين في صفقة التبادل مع شاليط، وأعتقال صاحب أطول اضراب في التاريخ الرفيق المناضل سامر العيساوي.

كما اكد المحتشدون على تضامنهم الكامل مع الشعب العربي الفلسطيني ونضالة العادل من اجل الاستقلال والسيادة الكاملة على ارضة الوطنية وعودة اللاجئين الفلسطينيين الى وطنهم وبيوتهم، وجددوا العهد بمواصلة التحركات التضامنية مع اسرانا الابطال وشعبنا بفعاليات مختلفة وبتنسيق كامل بين أطراف حركة التضامن اليونانية.



التعليقات