الناصري يفوز برئاسة الوداد خلفا لاكرم

رام الله - دنيا الوطن - عبد المجيد رشيدي
انعقد الجمع العام العادي للوداد البيضاوي وتم انتخاب سعيد الناصري رئيسا جديدا للفريق الأحمر خلفا لعبد الإله أكرم بالاجماع بعد أن أصبح المرشح الوحيد للرئاسة بإعلان منافسه عبد الرحيم طريجم الملقب بالوزاني انسحابه من الترشح على رئاسة الوداد و ترشيحه كذلك لسعيد الناصري.

الناصري اكذ انه سيحدث تغييرات كبيرة بالنادي الودادي وتجاوز المرحلة الراهنة لإرجاع الوداد إلى الطريق الصحيح

التعليقات