افتتاح ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي في صيدا‎

افتتاح ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي في صيدا‎
رام الله - دنيا الوطن
 استقبالا لشهر رمضان المبارك افتتحت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان ملعب الشهيد د عبد الغزيز الرنتيسي لكرة القدم في صيدأ الهمشري بحضور جمهور من المنطقة تتقدمهم مدير المؤسسة في لبنان الاستاذ خليل العلي والاستاذ خالد خطأب مندوبها في صيدأ ومدير مؤسسة هوية في لبنان السيد ياسر قدورة امين سر اللجه الرياضية في منطقة صيدأ وعين الحلوة السيد رائد موعد والمربي الاستاذ زياد مناع وشخصيات اجتماعية ورياضية وممثلي الاندية.

تحدث المربي الاستاذ مناع عن دور الشباب في مجتمعنا الفلسطيني معتبرا ان للشباب مهام صعاب في طريق بناء المجتمع الفلسطيني وعليه تحمل كافة مسؤولياتهم تجأه فلسطين والقضية شاكرا الدور التي تقوم به المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في تأهيل الملاعب في مخيمات وتجمعات الفلسطينيين في لبنان واثره الايجابي على الرياضيين.

ثم تحدث مدير المؤسسة الاستاذ خليل العلي معتبرا ان خطه تنفيذ المشاريع وخاصة الملاعب في مخيمات لبنان مستمرة وان بناء الملاعب من اهم الانجازات وان المؤسسة والتي تنفذ مشروعها الرابع تعاهد كل الرياضين في مخيمات لبنان ان تمضي قدما في استكمال كافة مشاريعها الرياضة في مخيمات لبنان.

كما قدم العلي التهنئة لكل المسلمين وخاصة الرياضيين بحلول شهر رمضان المبارك شاكرا كل الذين ساهموا في تاهيل هذا الملعب. ثم قام العلي والحضور بقص شريط الافتتاح تلاه مباراة في كرة القدم جمعت شباب الهبة ونادي الاقصى المية ومية.

التعليقات