الأخبار
العراق: علاوي يؤكد على ضرورة وحدة وقوة الاعلام العراقي  قناة TEN تعود بشكل جديد في الموسم الرمضانيالعراق: توضيح حول دعوة الدكتور علاوي نائب رئيس الجمهورية لتأجيل الانتخابات موقع الهيئة العربية للمسرح.. نموذج لرسالة ماجستيرأبو زهري: الاحتلال لا يقدم الكهرباء مجاناً لغزةالائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يكرم عمال مستشفى د. ثابت"ابن سينا"تقيم يومين علميين لمناقشة مجموعة من المشاريع البحثيةاليمن: بالتزامن مع الذكرى الـ3 لتحرير الضالع..الشعيب بطلاً لكاس (الفقيد ثابت)مصر: محافظة الاسماعيلية تفقد المعرض الدائم بنادى المنتزه للسلع الغذائيةالمجاهدين :اعلان الاحتلال خفض كمية الكهرباء امعان في الجريمة الممنهجةمركزية فتح: في ظل تعنت حماس سنتخذ اجراءات تصعيدية أخرىاليمن: اختتام تدريب 25 ناشط علي " أدوات المساءلة الإجتماعية" بصنعاءنقابة ODT تطالب بإخراج المجلس الأعلى للنقل لمواجهة تضارب الحكومةالأحرار: نحمل الاحتلال تداعيات قراره الخطير بقطع الكهرباء عن غزةانطلاق حملة افطارك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال
2017/5/26

منتدى الفن التشكيلي يُعد جداريه تضامنا مع الاسري

منتدى الفن التشكيلي يُعد جداريه تضامنا مع الاسري
تاريخ النشر : 2014-06-23
غزة - دنيا الوطن
اعد منتدى الفن التشكيلي في الاتحاد الاسلامي بالنقابات المهنية
بالمحافظة الوسطي جداريه تضامنا مع الاسري وذلك بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة حيث قام بإعدادها مجموعة من الفنانين التشكيلين.

ومن جهته اكد الفنان التشكيلى ثائر الطويل مسئول المنتدى بالمحافظة الوسطي ان الجدارية بعنوان كسر القيد والتى قام بها مجموعة من الفنانين التشكيلين وهي تحمل معاناة الاسري في سجون الاحتلال الاسرائيلي واعتبرها بريق امل لحريتهم .

ومن جهته عبر الفنان التشكيلى وائل زيادة عن مأساة الاسري في السجون وقال زيادة "رسمنا بأيدنا وهذا اقل القليل مما نقدمه للأسري وهو من ابسط الاشياء "

وأشار ان هده الجدارية تهدف لكسر القيد الذي يعاني منه الاسري طوال السنين وللتعبير عن ما بداخل الفنانين للأسري الدين ضحوا من اجل فلسطين ومن اجل القضية وليعرف الجميع ما يعانيه الاسري .

ومن الجدير بالذكر ان منتدى الفن التشكيلي يقوم بإعداد مجموعة من الجداريات على مستوي محافظات قطاع غزة نصرة للأسري في سجون الاحتلال الاسرائيلي.













الصور بعدسة حسن محمد شاهين 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف