محمد عساف يُطلق أغنية "يابو الحسين" لملك الأردن .. و10 ألاف مشاهد في يوم

محمد عساف يُطلق أغنية "يابو الحسين" لملك الأردن .. و10 ألاف مشاهد في يوم
رام الله - خاص دنيا الوطن
أهدى الفنان الفلسطيني محمد عساف الملك الأردني عبد الله الثاني أغنية بعنوان "يابو حسين " وأداها لجمهوره أول مرة في مهرجان جرش .

وطرحت شركة بلاتينيوم ريكوردز الأغنية عبر اليوتيوب وحققت أكثر من 10 آلاف مشاهدة في يوم واحد فقط.

وابتهج الشعب الأردني كثيرا بالأغنية التي عبرت عن حب عساف للشعب الأردني وملكهم .

الأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان وسام الأمير .



التعليقات