عساف يرد على جمهوره بـ"حب الملك عبد الله الثاني"

عساف يرد على جمهوره بـ"حب الملك عبد الله الثاني"
رام الله - دنيا الوطن

رد الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم " Arab Idol" على جمهوره باغنية جديدة من كلمات الشاعر نزار فرانسيس كشفت عن حب الاردن والملك عبد الله وفلسطين, خلال الفعالية الأولى لمهرجان جرش 2014 الذي أوقد شعلته مساء الخميس مندوبا عن جلالة الملك عبد الله رئيس الوزراء د.عبد الله النسور.

وكان الجمهور قد هتف : "يا عساف قول الحق بتحب الأردن ولا لأ" ما دفع عساف للتشاور مع قائد الفرقة الموسيقية كما يظهر بالفيديو ان كان بالامكان الرد على الجمهور بالأغنية ام لا.

بدأ عساف وصلته قبل الغناء, بتحية للاردن الذي وصفه بالرائع والجميل, وحيا جلالة الملك عبد الله وشعب الاردن والشعب العربي والشعب الفلسطيني.

الأغنية بالرغم انها تغنى لأول مرة, لاقت تفاعل جماهيري كبير .

حضر الحفل حرم رئيس الوزراء وأمين عمان ومدير المهرجان وعدد من الشخصيات.






 اغنية الملك عبدالله:



التعليقات