غزو ابراهيم ضحية سنوات الرصاص يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام أكثر من شهر
الرباط - دنيا الوطن
يواصل غزو ابراهيم ضحية أحداث 20 يونيو 1981 بالدار البيضاء إضرابه المفتوح عن الطعام أمام المجلس الوطني لحقوق الإنسان .
يواصل غزو ابراهيم ضحية أحداث 20 يونيو 1981 بالدار البيضاء إضرابه المفتوح عن الطعام أمام المجلس الوطني لحقوق الإنسان .
مطالبا بحقوقه كضحية من ضحايا الإنتهاكات الجسيمة ، لاسيما أنه أصيب بالرصاص خلال الأحداث المذكورة حيث كان حينها تلميذا قاصرا ، وقد أدت إصابته بالرصاص إلى إعاقته.

التعليقات