الفنانة حسنا مطر في القنصلية المصرية وتلبي دعوة جمعية الصداقة

الفنانة حسنا مطر في القنصلية المصرية وتلبي دعوة جمعية الصداقة
رام الله - دنيا الوطن
حتفلت القنصلية المصرية بمناسبة العيد ال 62 لثورة 23 يوليو وبمناسبة فوز الرئيس عبدالفتاح السيسى الساحق فى انتخابات الرئاسة،وقد حضر هذا الاحتفال عددا من الوجوه الفنية والاجتماعية والسياسية ومن بين نجوم لبنان كانت الفنانة حسنا مطر التي باركت للسيسي فوزه بالرئاسة .

على صعيد آخر لبّت حسنا دعوة تلقتها من جمعية الصداقة لمشاركتها في حفل  العشاء السنوي لجمعية الصداقه اللبنانية الكردية الذي أقيم حفل كبير في فندق روتنا اربيل بحضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين والسفراء ومنهم معالي وزير الثقافه ومعالي وزير شؤون الشهداء . ورئيس غرفة التجاره .وسفير الامارت .وسفير فلسطين

 








التعليقات