الأستاذ عبد الحق العياسي في ضيافة محبيه وزملائه قضاة المملكة بإقليم بن سليمان
رام الله - دنيا الوطن
في جو مليء بالمحبة والإخاء، في طبيعة خلابة بملتقى جماعتي فضالات و مالين الواد قامت، يومه الخميس 5 يونيو 2014، اسرة القضاء بإقليم بنسليمان المنضوية تحت لواء الودادية الحسنية للقضاة بمعية نخبة من أعيان هذا الإقليم بتنظيم حفل حميمي هدفه تكريم الأستاذ عبد الحق العياسي وكيل عام الملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء كعربون للمحبة والصداقة التي تكنها اسرة القضاء لهذا الرجل ذي الاخلاق العالية والمواصفات الطيبة.
وبهذه المناسبة الغالية تمت عدة تدخلات في حق الأستاذ عبد الحق العياسي حيث القت السيدة بشرى العلوي رئيسة المحكمة الابتدائية لبن سليمان ورئيسة اللجنة المنظمة كلمة وصفت فيها الأستاذ عبد الحق العياسي بالرجل العظيم المتواضع وكنت له خالص الشكر والامتنان حيث كان خير سلف لخير خلف وناصر المرأة في مجال القضاء كما نوهت بالمساعدة الكاملة لتنظيم هذا الحفل من طرف السيد حسن عوكشة رئيس جماعة مالين الواد والمستشار البرلماني بمجهوداته الشخصية وكذا اللجنة المنظمة من السادة القضاة كل باسمه و صفته.
كما تطرق السيد عامر محمد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان بكلمة استهلها بالترحيب بالحضور لحفل تكريم الأستاذ عبد الحق العياسي بمدينة بن سليمان فاستحضر الجهود الكبرى التي تقوم بها الودادية الحسنية للقضاة تحت الرئاسة الفعلية للأستاذ عبد الحق العياسي والتي اعطت قيمة مضافة لعدالتنا.
كما تدخل الأستاذ الخضراوي مستشار بمحكمة النقض ومنسق للقضاة الشباب بكلمة شكر وانصاف والدعاء في حق المحتفى به.
وفي ذات الموضوع تطرق الأستاذ عمر ويدرا نقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء الى الاعمال الاجتماعية التي يقوم بها الأستاذ العياسي وخاصة في شهر رمضان المبارك التي يخصصها لذوي الحاجة.
كما نوه الأستاذ الناوي نيابة عن قضاة بن سليمان بالأستاذ العياسي حيث وصفه بالرجل الفاضل والكريم القابل للحق والتاريخ شاهد على ذلك حيث يعد احد رموز العطاء والعدل والعدالة.
بعد تناول وجبة الغداء والاستماع الى مقتطفات من الطرب الاندلسي في جو عائلي عرج الأستاذ نورالدين الرياحي المحامي العام بمحكمة النقض بكلمة باسم الودادية الحسنية للقضاة ورفيق دربه بإعطاء نبذة عن نضال البيضاويين وتاريخهم الحافل بالعطاء المتواصل كما هو معمول به في اطار الاعمال الاجتماعية التي يقوم بها داخل جمعية قدماء التلاميذ البيضاويين للدار البيضاء الكبرى بشهادة من رئيسها الحاضر في الحفل والتي نحن احد اطر مكتبها المسير رفقة الزميل الأستاذ النقيب عمر ويدرا.
وفي ختام هذا الحفل البهيج تدخل الأستاذ عبد اللطيف بوعشرين النقيب السابق لهيئة المحامين بالدار البيضاء بمرافعة شفهية فتفضل بالتنويه والدعاء للمحتفى به ولأهله.
كما قام السيد عامل اقليم بن سليمان بتقديم هدية رمزية للأستاذ عبد الحق العياسي وهي عبارة عن لوحة تذكارية.
في جو مليء بالمحبة والإخاء، في طبيعة خلابة بملتقى جماعتي فضالات و مالين الواد قامت، يومه الخميس 5 يونيو 2014، اسرة القضاء بإقليم بنسليمان المنضوية تحت لواء الودادية الحسنية للقضاة بمعية نخبة من أعيان هذا الإقليم بتنظيم حفل حميمي هدفه تكريم الأستاذ عبد الحق العياسي وكيل عام الملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء كعربون للمحبة والصداقة التي تكنها اسرة القضاء لهذا الرجل ذي الاخلاق العالية والمواصفات الطيبة.
وبهذه المناسبة الغالية تمت عدة تدخلات في حق الأستاذ عبد الحق العياسي حيث القت السيدة بشرى العلوي رئيسة المحكمة الابتدائية لبن سليمان ورئيسة اللجنة المنظمة كلمة وصفت فيها الأستاذ عبد الحق العياسي بالرجل العظيم المتواضع وكنت له خالص الشكر والامتنان حيث كان خير سلف لخير خلف وناصر المرأة في مجال القضاء كما نوهت بالمساعدة الكاملة لتنظيم هذا الحفل من طرف السيد حسن عوكشة رئيس جماعة مالين الواد والمستشار البرلماني بمجهوداته الشخصية وكذا اللجنة المنظمة من السادة القضاة كل باسمه و صفته.
كما تطرق السيد عامر محمد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان بكلمة استهلها بالترحيب بالحضور لحفل تكريم الأستاذ عبد الحق العياسي بمدينة بن سليمان فاستحضر الجهود الكبرى التي تقوم بها الودادية الحسنية للقضاة تحت الرئاسة الفعلية للأستاذ عبد الحق العياسي والتي اعطت قيمة مضافة لعدالتنا.
كما تدخل الأستاذ الخضراوي مستشار بمحكمة النقض ومنسق للقضاة الشباب بكلمة شكر وانصاف والدعاء في حق المحتفى به.
وفي ذات الموضوع تطرق الأستاذ عمر ويدرا نقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء الى الاعمال الاجتماعية التي يقوم بها الأستاذ العياسي وخاصة في شهر رمضان المبارك التي يخصصها لذوي الحاجة.
كما نوه الأستاذ الناوي نيابة عن قضاة بن سليمان بالأستاذ العياسي حيث وصفه بالرجل الفاضل والكريم القابل للحق والتاريخ شاهد على ذلك حيث يعد احد رموز العطاء والعدل والعدالة.
بعد تناول وجبة الغداء والاستماع الى مقتطفات من الطرب الاندلسي في جو عائلي عرج الأستاذ نورالدين الرياحي المحامي العام بمحكمة النقض بكلمة باسم الودادية الحسنية للقضاة ورفيق دربه بإعطاء نبذة عن نضال البيضاويين وتاريخهم الحافل بالعطاء المتواصل كما هو معمول به في اطار الاعمال الاجتماعية التي يقوم بها داخل جمعية قدماء التلاميذ البيضاويين للدار البيضاء الكبرى بشهادة من رئيسها الحاضر في الحفل والتي نحن احد اطر مكتبها المسير رفقة الزميل الأستاذ النقيب عمر ويدرا.
وفي ختام هذا الحفل البهيج تدخل الأستاذ عبد اللطيف بوعشرين النقيب السابق لهيئة المحامين بالدار البيضاء بمرافعة شفهية فتفضل بالتنويه والدعاء للمحتفى به ولأهله.
كما قام السيد عامل اقليم بن سليمان بتقديم هدية رمزية للأستاذ عبد الحق العياسي وهي عبارة عن لوحة تذكارية.

التعليقات