الإحتفاء بالكاتب والشاعر الفلسطيني محمد الظاهر في الكلية العصرية الجامعية

الإحتفاء بالكاتب والشاعر الفلسطيني محمد الظاهر في الكلية العصرية الجامعية
رام الله - دنيا الوطن
 قدم المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية في إحتفال ثقافي وإبداعي حاشد درعاً تقديراً للكاتب والشاعر الفلسطيني الكبير الدكتور محمد الظاهر، أقيم بالشراكة بين العصرية الجامعية ووزارة الإعلام والإتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين.

وأشادت المؤسسات الثلاث في كلمات ممثليها المهندس سامر الشيوخي والدكتور محمود خليفة والشاعر مراد السوداني، بالمسيرة الثقافية والإبداعية للكاتب والشاعر الظاهر، لا سيما الكتابة للطفل، حيث يعتبر من اهم الكتاب في هذا المجال على مستوى العالم العربي.

وحضر الندوة التي أدارها الكاتب الدكتور حسن عبد الله رئيس منتدى العصرية الإبداعي، حشد من المثقفين والأكاديميين والمبدعين الفلسطينيين الذين جاءوا للإستماع الى نماذج شعرية ونثرية من تجربة الكاتب الذي يزور فلسطين بدعوة من وزارة الإعلام الفلسطينية، حيث يعمل في الأردن في الإعلام والترجمة والكتابة للإذاعة والتلفزيون.

وقد قرأ الكاتب والشاعر الضيف نماذج من كتاباته القديمة والحديثة، لاقت إستحسان وتشجيع الحضور وأعلن الظاهر الذي يمثل مؤسسة "منون" للنشر، أن المؤسسة ستفتتح باكورة إصدارها الموسوعي، بنشر موسوعة الكاتب والباحث الفلسطيني جهاد صالح التي خصصها لتجارب عدد من الأعلام الأدبية والثقافية الفلسطينية.

التعليقات