بعد شهرين من البحث ..العثور على جثة معتمر مصاب بـ"الزهايمر"
رام الله - دنيا الوطن
عثرت الجهات الأمنية السعودية على جثة تعود لزائر من الجنسية المصرية قدم لأداء العمرة منذ شهرين وتغيب عن المجموعة التي قدم معها لأنه يعاني من الزهايمر.
وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، عثرت الجهات الأمنية بشرطة المنطقة على جثمان لرجل مجهول الهوية بطريق زراعي خلف مخطط الزهراء وعثر على مبالغ نقدية مصرية وسعودية وكان بالقرب منه جهاز محمول.
وبالرجوع للسجلات الجنائية، تبيّن أن الجثة تعود إلى زائر مصري الجنسية قدم منذ شهرين للسعودية بغرض أداء العمرة، إلا أنه اختفى من المجموعة التي قدم معها، وسجل حينها بلاغاً عن تغيبه من قبل أحد مراكز الشرطة.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة إلى أنه تم التواصل مع ذوية، حيث طلب منهم تكليف أحد الأشخاص المقيمين ولهم صلة قرابة بوالده مراجعة الجهات الأمنية لاستكمال بعض الأوراق والإجراءات.
عثرت الجهات الأمنية السعودية على جثة تعود لزائر من الجنسية المصرية قدم لأداء العمرة منذ شهرين وتغيب عن المجموعة التي قدم معها لأنه يعاني من الزهايمر.
وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، عثرت الجهات الأمنية بشرطة المنطقة على جثمان لرجل مجهول الهوية بطريق زراعي خلف مخطط الزهراء وعثر على مبالغ نقدية مصرية وسعودية وكان بالقرب منه جهاز محمول.
وبالرجوع للسجلات الجنائية، تبيّن أن الجثة تعود إلى زائر مصري الجنسية قدم منذ شهرين للسعودية بغرض أداء العمرة، إلا أنه اختفى من المجموعة التي قدم معها، وسجل حينها بلاغاً عن تغيبه من قبل أحد مراكز الشرطة.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة إلى أنه تم التواصل مع ذوية، حيث طلب منهم تكليف أحد الأشخاص المقيمين ولهم صلة قرابة بوالده مراجعة الجهات الأمنية لاستكمال بعض الأوراق والإجراءات.

التعليقات