سوريون في غزة يحتفلون بفوز "بشار الأسد" رئيساً لسوريا .. فيديو وصور

سوريون في غزة يحتفلون بفوز "بشار الأسد" رئيساً لسوريا .. فيديو وصور
غزة-خاص دنيا الوطن-محمد عوض
احتفلت عدد من العائلات السورية بغزة بفوز الرئيس بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية التي حاز علي أغلبية الأصوات .

وتجمع عشرات السوريين في منزل أحدى العائلات غرب مدينة مهللين ورافعين لصور الرئيس بشار الأسد، بالإضافة لشعارات تندد بالإرهاب الحادث في سوريا _حسب وصفهم .

" إم علي " التي أقامت حفلاَ بمناسبة فوز الأسد بالانتخابات الرئاسية والتي دعت جميع العائلات السورية بغزة للاحتفال بانتصار سوريا عبر صناديق الاقتراع .ان دعوتها جاءت لكي تعبر عن فرحتها بفوز الرئيس الاسد .

وطالبت أم علي والتي ارتدت ملابس طًبع عليها صوراً للرئيس بشار وشعار تأييد في مسيرته في رسالة واضحة لتعزيز صموده في وجه المعتدين علي سوريا . 

وتمنت أم علي وهي توزع الحلوى الذي كُتب عليها ( سوا من أجل سوريا ) تمنت بأن ينعم سوريا بالأمن والأمان وان تعود سوريا جنة الشام ، موضحة بأن سوريا عانت وتدمرت نتيجة ما يحدث هناك من قتل ودمار من جماعات جاءت من خلال دُول أخرى عززتهم بالسلاح والأموال وكأن سوريا لعبة شطرنج الجميع متراهن علي سقوطها (حسب وصفها ) .

علي صعيد متصل قال  العميد حسن العامودي " أنني أرحب بهذا الحفل بمنزلي وأثمن دور زوجتي أم علي التي قامت بدعوة السوريين المؤيدين للسيد بشار ، لآن ما يحدث في سوريا مؤامرة وصناديق الاقتراع هي كانت خير دليل بأن كافة السوريين يقفون خلف الرئيس الدكتور بشار الأسد . 

وقال العمودي لدنيا الوطن " منذ الحرب في سوريا ونحن في غزة لا تستطيع الوصول إليها والاطمئنان علي أهلنا وأحبائنا هناك ، ولكن الأيام القادمة مبشرة بأن يكون هناك هدوء بصمود الأسد وقوة إصراره بأن الشعب السوري لازال خلفه ويقف بجانبه .

ليلين والتي تبلغ من العمر (17 عام ) نددت بما يحدث في سوريا من قتل وحرمانها من الدراسة ،وأملت ان تتحلى سوريا بالأمن والطمأنينة كما كانت في السابق وتعود مجدداً برفقة والدها ووالدتها أم علي وأن تلتقي بأشقائها وأصدقائها .