الاحتلال يفرج عن أسيرين من بلدتي يعبد وبرقين بجنين بعد إنتهاء مدة محكوميتهم

 جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ، الليلة الماضية ،  عن أسيرين من بلدتي يعبد وبرقين بعد إنتهاء مدة محكوميتهم .وذكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في جنين والتي إحتفلت بتحرير الأسيرين في مهرجانين منفصلين نظم للمحررين ، راسم زيد الكيلاني (21عاما) ، من بلدة يعبد ، والذي أمضى مدة 8 شهور خلف قضبان سجون الاحتلال ،  وراجح عبدالله تلاوي (33عاما) ، بعد قضاء محكوميته البالغة 16 شهرا  .

التعليقات