جناح جو الشارقة تدرب 42 من "ساند" على التعامل مع المروحيات
رام الله - دنيا الوطن
احتفل قسم جناح الجو- الشارقة بتخريج دورة (كيفية التعامل مع الطائرات العامودية)، والتي نظمها فرع التدريب بقسم جناح جو الشارقة؛ بمشاركة 42 متدرباً من البرنامج الوطني والتطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ (ساند).
وصرح العقيد طيارعبدالله سالم الذيب، رئيس قسم جناح الجو- الشارقة، بأن هذه الدورة هدفت إلى تزويد المنتسبين بالمهارات والمعارف للتعامل مع الطائرات العمودية بالطرق الآمنة للمحافظة على سلامة الأشخاص والممتلكات.
وأضاف أن المشاركين في الدورة تلقوا معلومات عن كيفية التعامل المباشر مع الطائرات العمودية وكيفية تجهيز المهبط على الطرق الخارجية، وتنظيم التجمهر واستقبال الطائرات فضلاً عن التطبيق النظري والعملي على كيفية التصرف عند الاقتراب من الطائرة واتخاذ الحذر وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة.
في ختام الحفل أشاد العقيد طيار عبدالله سالم الذيب بجهود المشاركين بالدورة وتجاوبهم مع المحاضرين والمدربين، ثم وزع الشهادات على الخريجين، وكرّم الضباط المدربين الذين أسهموا في إنجاح هذه الدورة وهما: الرائد محمد أحمد الحمادي، والرائد طارق مطر فيروز.
احتفل قسم جناح الجو- الشارقة بتخريج دورة (كيفية التعامل مع الطائرات العامودية)، والتي نظمها فرع التدريب بقسم جناح جو الشارقة؛ بمشاركة 42 متدرباً من البرنامج الوطني والتطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ (ساند).
وصرح العقيد طيارعبدالله سالم الذيب، رئيس قسم جناح الجو- الشارقة، بأن هذه الدورة هدفت إلى تزويد المنتسبين بالمهارات والمعارف للتعامل مع الطائرات العمودية بالطرق الآمنة للمحافظة على سلامة الأشخاص والممتلكات.
وأضاف أن المشاركين في الدورة تلقوا معلومات عن كيفية التعامل المباشر مع الطائرات العمودية وكيفية تجهيز المهبط على الطرق الخارجية، وتنظيم التجمهر واستقبال الطائرات فضلاً عن التطبيق النظري والعملي على كيفية التصرف عند الاقتراب من الطائرة واتخاذ الحذر وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة.
في ختام الحفل أشاد العقيد طيار عبدالله سالم الذيب بجهود المشاركين بالدورة وتجاوبهم مع المحاضرين والمدربين، ثم وزع الشهادات على الخريجين، وكرّم الضباط المدربين الذين أسهموا في إنجاح هذه الدورة وهما: الرائد محمد أحمد الحمادي، والرائد طارق مطر فيروز.

التعليقات