لقاء تقيمي للعام الدراسي المنتهي للمؤسسة الأمنية مع تربية جنين

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود
عقد ، اليوم الخميس، في مديرية التربية والتعليم في جنين ، لقاء تقييمي للعام الدراسي المنتهي ، بحضور مديرة التربيه والتعليم والمؤسسه الامنيه واتحاد المعلمين .وأكد المجتمعون على اهميه الشراكه في خدمه الاجيال واهميه التقييم السنوي الذي يخدم المسيره التعليميه ويعزز المسيرة التعليمية .وأوصى المشاركون على ضرورة وأهمية التشبيك والتواصل ما بين المؤسسة الأمنية وتربية جنين من أجل أخذ الدروسك والعبر من الواقع التعليمي وما يواجهه من تحديات وصعوبات من أجل العمل على حلها ، ومتمنين لطلبة الثانوية العامة مزيدا ن النجاح والتفوق في تقديم الإمتحانات يوم السبت القادم .

التعليقات