الضميري : منع الموظفين من استلام رواتبهم "بلطجة"

الضميري : منع الموظفين من استلام رواتبهم "بلطجة"
رام الله - دنيا الوطن
 وصف الناطق باسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان الضميري ما يحصل من منع الموظفين في قطاع غزة من استلام رواتبهم بالبلطجة .

وأكد الضميري  لدنيا الوطن ان التصرفات التي تتم الليلة اضافة الى مطالبات حركة حماس في الضفة الغربية بالاضراب الشامل دون التوافق مع القوى الوطنية وصفها بمحاولة تخريب للمصالحة .

واوضح ان تلك التصرفات تخالف ما تم الاتفاق عليه في القاهرة .

وكشف الضميري ان ملثمين من حركة حماس طالبوا البنوك بعدم فتح ابوابها صباح غد الخميس واعتبر ذلك تصرفات غير مقبولة وتنم عن عدم قبول المصالحة .

التعليقات