الشركة الوطنية ناتجاس تفضل 20 موظفا بينهم رئيس النقابة المستقلة
رام الله - دنيا الوطن
إستمراراَ لمسلسل الفصل التعسفى للنقابيين و العمال و سياسة قطع الأرزاق التى تنتهجها الشركة منذ الأول من مايو و الذى يفترض أنه شهر الاحتفال بالعمال
قامت إدارة الشركة الوطنية للغاز - ناتجاس مُستغلة الحالة السياسية التى تمر بها البلاد و انشغال الاجهزة التنفيذية بالدوله بالتحضيرلإجراء الانتخابات الرئاسية بـفصـل نحو20 موظف و عامل يعملون بفروع الشركة بالاسكندرية و البحيرة من بينهم رئيس النقابه و أمينها العام و بعض أعضاء مجلس الادارة المنتخبين و يأتى ذلك على خلفية المخاطبات التى كانوا قد تقدمو بها الى مديريات القوى العاملة الاسبوع الماضى لمطالبة الشركة بصرف بعض الاستحقاقات المقرره قانونا و التى لم تقم الشركة بصرفها على مدار السنوات الماضية.
و لم تشفع لهؤلاء العمال سيرتهم الحسنة طوال مدة خدمتهم بالشركة و التى لا تقل عن 15 عاما و لا حتى العقود الدائمة الموقعه بينهم و بين ادارة الشركة
هذا ما يحدث الان داخل الشركة من استغلال للسلطة و النفوذ و الضرب بكافة القوانيين و الاعراف و القيم و مصالح الوطن العليا عرض الحائط فى ظل ما يمر به الوطن من احتقان بين كافة طوائف و فئات المجتمع.
و يحدث هذا فى شهر مايو و الذى يفترض أنه شهر الاحتفال بالعمال؟!.


إستمراراَ لمسلسل الفصل التعسفى للنقابيين و العمال و سياسة قطع الأرزاق التى تنتهجها الشركة منذ الأول من مايو و الذى يفترض أنه شهر الاحتفال بالعمال
قامت إدارة الشركة الوطنية للغاز - ناتجاس مُستغلة الحالة السياسية التى تمر بها البلاد و انشغال الاجهزة التنفيذية بالدوله بالتحضيرلإجراء الانتخابات الرئاسية بـفصـل نحو20 موظف و عامل يعملون بفروع الشركة بالاسكندرية و البحيرة من بينهم رئيس النقابه و أمينها العام و بعض أعضاء مجلس الادارة المنتخبين و يأتى ذلك على خلفية المخاطبات التى كانوا قد تقدمو بها الى مديريات القوى العاملة الاسبوع الماضى لمطالبة الشركة بصرف بعض الاستحقاقات المقرره قانونا و التى لم تقم الشركة بصرفها على مدار السنوات الماضية.
و لم تشفع لهؤلاء العمال سيرتهم الحسنة طوال مدة خدمتهم بالشركة و التى لا تقل عن 15 عاما و لا حتى العقود الدائمة الموقعه بينهم و بين ادارة الشركة
هذا ما يحدث الان داخل الشركة من استغلال للسلطة و النفوذ و الضرب بكافة القوانيين و الاعراف و القيم و مصالح الوطن العليا عرض الحائط فى ظل ما يمر به الوطن من احتقان بين كافة طوائف و فئات المجتمع.
و يحدث هذا فى شهر مايو و الذى يفترض أنه شهر الاحتفال بالعمال؟!.




التعليقات