عامر الزيان يحيي حفلاً مميزاً في "ليالي" في بوابة ابن بطوطة

عامر الزيان يحيي حفلاً مميزاً في "ليالي" في بوابة ابن بطوطة
رام الله - دنيا الوطن
 نظم "ليالي" الذي تقام حفلاته أسبوعياً في فندق بوابة ابن بطوطة، حفلاً للنجم اللبناني عامر الزيان. واستطاع "ليالي" الذي تتواصل فعالياته بشكل أسبوعي استضافة أسماء بارزة في الطرب العربي أمثال جو أشقر وحسين الديك ونادر الآتات وليال عبود ومروان الشامي.

وصرح السيد هاشم المصري، المديرالعام لـ "شركة جوكر برودكشنز" والتي تملك عدة مواقع منها "كاش" و"ليالي" ومرافق اقتصادية وترفيهية اخرى مميزة، قائلاً: "نحن نواصل جهودنا المستمرة في "ليالي" ونشهد حضوراً كبيراً من المقيمين في إمارة دبي وخارجها إضافة الى السياح العرب الوافدين باستمرار الى المنطقة. ويوفر "ليالي" مفهوماً جديداً في قطاع الترفيه للزوار العرب الذين يفضلون الجلسات ذات الموسيقى العربية".

وأضاف المصري: "أدى عامر نخبة من أغنياته المميزة وأحدثها أغنية "ابن معلم". وشهد الحفل حضوراً كبيراً من محبي الفن العربي وعشاق الطرب الأصيل وهو الطابع الدائم لحفلات "ليالي"".

وكان الزيان قد أعلن عبر صفحته الشخصية عن مشاركته في حفل في استراليا في شهر يونيو القادم عقب حفلاته التي أتمها في كل من "فرانسيسكو" و"لوسانجلوس" و"شيكاغو" و"هيوستن" وحفلاً في مونتريال بكندا.

ويعد عامر الزيان، مغني لبناني من مواليد عام 1988. بدأ حياته المهنية عندما التقى المنتج والمخرج الشهير سيمون أسمر الذي اكتشف العديد من النجوم مثل نوال الزغبي ووائل كفوري وفارس كرم وزياد برجي. وقام الزيان بإطلاق أولى أغنياته بعنوان "بتعلملي بدقلا" في عام 2009 والتي حازت على صيت واسع تبعتها أغنية دويتو مع إليان محفوظ بعنوان "ع طريقك" والتي كانت استثنائية من حيث اللحن والفيديو. وحملت الأغنية الثالثة عنوان "بنص الليل" في عام 2010 ومن بعدها انطلق الزيان إلى العديد من برامج الغناء الأكثر شهرة في العالم العربي مثل ستوديوالفن علىMTV الذي دعي إليه كضيف أسبوع.

ويقع "ليالي" في فندق بوابة ابن بطوطة وهو أحد أبرز مقاصد الضيافة التي تستقطب هواة الموسيقى اللبنانية والمصرية. كما ينظم سلسلة من الحفلات الغنائية أسبوعياً ويستقطب الكثير من الزوار من كافة شرائح المجتمع متعدد الثقافات في دبي.

التعليقات