اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تحيي يوم الأسير الفلسطيني بولادة الطفلة حرية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تحيي يوم الأسير الفلسطيني بولادة الطفلة حرية
نابلس - دنيا الوطن
أقامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وحركة
التحرير الوطني الفلسطيني فتح وبالتعاون مع وزارة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني والخدمات الطبية العسكرية حفلا بولادة الطفلة حرية ابو فايد طفلة الأسير سمير أبو فايد الذي نجح بتهريب نطفة من داخل السجن وتمت زراعة هذه النطفة وأيضا بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني وشارك بهذا الحفل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء الوزير توفيق الطيراوي وعضوي المجلس التشريعي عن حركة فتح النائبين نجاة أبو بكر وحسام خضر وعدد من الأسرى المحررين وذوي الأسرى في المخيم .

وكان في بداية الحفل ألقى الأخ حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية للخدمات الشعبية كلمة ترحيبية بالحضور وبارك ل آل ابو فايد بولادة الطفلة حرية سمير ابو فايد وقال انها تمثل الحرية لأنها ولدت من داخل الأسر وولادتها تشكل نصرا جديدا ضد المحتل يحققه الأسرى في معركتهم ضد هذا المحتل الغاصب وان ولادتها قد اتت بشكل متزامن مع فعاليات يوم الأسير الفلسطيني لتحول هذه الفعاليات لإعراس يحتفل بها الجميع, وشكر العميد خليل النقيب مدير الخدمات الطبية العسكرية لانه تكلف بالرعاية الصحية الكاملة والشاملة للطفله وامها.

وبدوره وصف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق
الطيراوي تهريب هذه النطفة بالعملية الفدائية التي نجحت بهز أركان هذا الاحتلال الغاشم, وقال انه يجب علينا مقاومة هذه الاحتلال بكافة الوسائل المتاحة للبقاء والصمود على هذه الأرض , وان الحرية ستكون من نصيب جميع الأسرى بإذن الله.

وفي كلمة النائبة نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح أن الطفلة حرية انطلقت من خلف قضبان الاحتلال لترى شمس الحرية وهي بداية التحرر للأسرى, وان إرادة الأسرى هي أقوى من جبروت وقهر المحتل الغاصب.

وقال الأخ رائد عامر مدير نادي الأسير الفلسطيني بمحافظة نابلس  ان الأسرى مصرون على البقاء والصمود بوجه المحتل بكافة الإشكال والصور, وان ولادة حرية تأتي بذكرى استشهاد الشهيد القائد ابا جهاد الوزير,وطالب عامر بضرورة توحيد الجهود لإيصال معاناة الأسرى إلى العالم بأسره.

وبعدها توجه الجميع بيت الأسير سمير فايد وهم يحملون حرية بين أيديهم وتسلميها لذوي الأسير ووزعت الحلويات ابتهاجا وفرحة بولادة حرية ووسط الزغاريد من ذوي الأسرى .




التعليقات