الشرطة تشارك في مسابقة الرسم الحر بعنوان السلامة المرورية على الطريق في نابلس

نابلس - دنيا الوطن
 شاركت الشرطة اليوم في مسابقة الرسم الحر بعنوان “السلامة المرورية على الطريق” ضمن برنامج مهرجان ربيع الطفل السنوي الصحي التاسع والذي ينفذه مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس في شهر نيسان من كل عام.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة , ان المسابقة والتي حملت هذا العام عنوان”السلامة المرورية على الطريق” نظمت بالتعاون مع قسم التوعية المرورية والعلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة بمشاركة 54 متسابق من 25 مدرسة على مستوى المحافظة.

حيث قام كلا من النقيب هاني أبو شقرة والملازم أول واجد الحلبي بإلقاء بعض التوجيهات المرورية للمشاركين في المسابقة وتوعيتهم بضرورة اخذ الحيطة والحذر أثناء عبور الطرق والانتباه إلى إشارات المرور والتقيد بها دائما وذلك حفاظا على أرواحهم.

بدورها شرحت السيدة رسمية المصري مديرة المركز للمتسابقين شروط المسابقة وآلية التحكيم كما قدمت شكرها لكل من مديرية التربية والتعليم والشرطة على تعاونهم الدائم مع المركز في تنفيذ لهذه النشاطات المتميزة، كما شكرت أيضا جمعية الكتاب المقدس في القدس على دعمها وتمويلها لهذا المهرجان.

وبعد انتهاء المتسابقين من الرسم قامت لجنة التحكيم المكونة من الأستاذ أحمد الحاج حمد المحاضر في كلية الفنون في جامعة النجاح الوطنية والفنان بسام ابو الحيات والأستاذة سهير دويكات مدربة الرسم في المركز بتقييم الرسومات المشاركة وتوزيع الجوائز والهدايا على الفائزين الذي أعربوا عن سعادتهم الغامرة لخوضهم هذه التجربة وحصولهم على هذا التكريم.

التعليقات