الأخبار
الاحتلال يثبّت الاعتقال الإداري بحقّ أسرىعرب 48: تحت عنوان"أهل البحر"..معرض فوتوغرافي جماعي يفتتح قلنديا 2016جمعية طوباس الخيرية تعقد لقاء مركزيا ختامي لمشروع الخدمة الاجتماعية في الأغوار الشماليةالوزير المالكي يبعث برسائل عاجلة الى الأمين العام للامم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول مدرسة "أبو نوار"بالفيديو والصور… رولا يموت مثيرة في حلبة سباق الـ”Grand Prix”رفعت 70 كيلو .. "دانية "فتاة غزية ترفع الاثقال وتلعب الملاكمة وتحلم بالعالميةبيومي فؤاد يفجر مفاجأة جديدة حول مقالب رامز جلالالعراق: الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في ورشةعمل نظمتها الامم المتحدة والاتحاد الاوربي في اربيلمحمد رمضان للشباب المصريين الباحثين عن الهجرة:"انا نجحت جوا مصر وفي ظروف اقتصادية طاحنة"!…. فيديوالعراق: العمل تطلق سراح 42 حدثا موقوفا وتقيم دورات تأهيلية في الاقسام الاصلاحيةسكرتارية وطنيون لإنهاء الانقسام تستقبل وفداً من أعضاء سكرتاريا وطنيون بالضفة الغربيةنقيب الصحفيين يتحدث " لدنيا الوطن ": بعدما كان ضمني .. اتفاق مكتوب بين النائب العام ونقابة الصحفيين لحمايتهمد. بحر ينعى مقرئ المسجد الأقصى الشيخ محمد رشاد الشريفاعتصام حاشد للديمقراطية بمخيم عين الحلوةممثل باكستاني وصف الهنود بـ"أولاد الزنا".. فحلت المصيبة!بالصورة: ميريام كلينك تتلقى هدية غير متوقعة بأكثر من 200 ألف دولار من مُعجب إماراتيالحساينة يلتقي نقابة المهندسين لبحث سبل التعاونتحالف "خبرني" يطالب بالإسراع في إقرار قانون الحصول على المعلوماتالاحتلال يصدر أحكاماً بحقّ أسرى بينهم فتاةمتحف الشارقة للخط يستضيف معرضًا لفن الخط العربي الكلاسيكي الاصيلجامعة الأزهر بغزة تستضيف حفل توزيع 200 حقيبة تقنية وجهاز لاب توبوفد من الـ"يونسكو" واتحاد الصحفيين الدولي يبحث مع "العصرية الجامعية" سبل التعاون المشتركاتحاد كرة اليد يطلق بطولة الدوري السبت على صالة "ابسا" برام اللهاللجنة التحضيرية بتعليم شرق خان يونس تناقش الخطة الثنائيةشبكة وصال تشرع بتدريب قيادات شابة وقادة الاصلاح المجتمعي
2016/9/28
عاجل
قوات الاحتلال تعتقل، مدحت خليل، أحد حراس الأقصى خلال عمله عند باب الحديد، أحد أبواب المسجد

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز
تاريخ النشر : 2014-04-13
رام الله - دنيا الوطن
نفى المخرج حسام الشاذلى الاتهام الموجه له هو وزوجته الممثلة مروة عبد المنعم بقتل الخادمة التى تعمل لديهما، وذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة من قبل والد الفتاة.

وقال الشاذلى: "هذا بلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير، حيث ان الخادمة توفاها الله بشكل طبيعي، والوفاة حدثت بتاريخ ١٧ مارس الماضى، بمستشفي الهرم الحكومي الذي كتب في تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية".

وتابع الشاذلي: "والد الفتاة وقع علي التقرير الطبي وقتها، وطلبنا منه عمل محضر لتشريح الجثة، لكي يتأكدوا أنها توفيت بشكل طبيعي، لكنه رفض المحضر وطلب مكافأة نهاية الخدمة"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأضاف: "رغم أننا دفعنا تكاليف المستشفي والثلاجة والكفن والمغسلة وسيارة نقل الموتي مراعاة لحالتهم المادية، إلا أنهم عادوا ليطالبونا بالمزيد من الأموال بحجة أن الفتاة كانت مصدر رزقهم ".

وتابع: "وبعد تصدقي عليه، جاء مرة أخري وهددني بحياة أبنائي وزوجتي مقابل مبلغ مالي كبير جداً، مما جعلني أقول له أن البلد بها قانون، سألجأ إليه لإيقاف ابتزازهم لي".

واختتم الشاذلى: "فوجئت بتحرير محضر فى قسم الهرم يتهمني أنا وزوجتي بقتل الفتاة، ومتأكد أن الله سيظهر الحقيقة، ولن أتنازل عن حقي المادي والمعنوي".

ومن المعروف أن والد الفتاة اتهم الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف