الأخبار
متى استخدم الجنيه الفلسطيني ؟ : تعرّف على تاريخ تطوّر "العملات" في فلسطين وصولاً الى الشيكل الاسرائيلي الجديد !الضميري: النشاط الأمني مستمر في كل المحافظاتالرهان الخاسرلغة الحوار الوطنيأرقام شبه رسمية..48% من إجمالي هيئات الوطن:فتح تحقق فوزا ً في 188 مجلس بلدي وقروي في الضفة بالتزكية- تفاصيل كل المحافظاتبالفيديو: فرصة لا تعوض...مدن ستدفع لك الأموال لتسكن فيها"م" شعار كتائب الموصل في محاربة داعش بالغرافيتي.. ماذا يعني؟عدد الكتل المرشحة لانتخابات الهيئات المحلية - تشتت الأصوات وتأثيرها على حركة فتح"البدون الفلسطيني" : غربة في الوطن ! - فيديومن ستدعم حركة الجهاد الاسلامي في الانتخابات القادمة ؟إصابة 3 شبان بانفجار ألعاب نارية في غزةالاحتلال ينصب حاجزًا عسكريًا في "دورا" بالخليلاليابان تستثمر 30 مليار دولار بأفريقيا حتى 2018قتلى من تنظيم الدولة في اشتباكات بجرابلسافتتاح المقر الجديد لسفارة فلسطين في سورياشمال قطاع غزة.. المقاومة تستهدف طائرة استطلاع إسرائيليةمؤتمر "الطب المخبري" يوصي بتأسسيس مجلس إستشاري للأبحاثالشرطة :مصرع شخصين وإصابة 217 في 231 حادث سير الاسبوع الماضياليمن: لنا بصمة" توزّع مساعدات غذائية لمحتاجي وفقراء تعزمكة المكرمة.. توفير 5 آلاف مروحة رذاذ مياه لمساعدة الحجاج على تحمل الحرتونس.. الحكومة السابعة تؤدي اليمين الدستوريةإيران تصنع صواريخ باليستية بقدرات تدميرية فائقةالعراق.. سخط شعبي إثر سجن صبي سرق مناديل ورقية وتبرئة مسؤولين كبار من الفسادأسبوع انتصار الكبار في البريميرليغمحكمة تركية تأمر بسجن 3 سفراء سابقين لارتباطهم بمحاولة الانقلاب
2016/8/28

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز

المخرج حسام الشاذلى: إتهام زوجتي مروة عبد المنعم بالقتل هدفه الابتزاز
تاريخ النشر : 2014-04-13
رام الله - دنيا الوطن
نفى المخرج حسام الشاذلى الاتهام الموجه له هو وزوجته الممثلة مروة عبد المنعم بقتل الخادمة التى تعمل لديهما، وذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة من قبل والد الفتاة.

وقال الشاذلى: "هذا بلاغ كيدي الهدف منه الابتزاز والتشهير، حيث ان الخادمة توفاها الله بشكل طبيعي، والوفاة حدثت بتاريخ ١٧ مارس الماضى، بمستشفي الهرم الحكومي الذي كتب في تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب ضعف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية".

وتابع الشاذلي: "والد الفتاة وقع علي التقرير الطبي وقتها، وطلبنا منه عمل محضر لتشريح الجثة، لكي يتأكدوا أنها توفيت بشكل طبيعي، لكنه رفض المحضر وطلب مكافأة نهاية الخدمة"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأضاف: "رغم أننا دفعنا تكاليف المستشفي والثلاجة والكفن والمغسلة وسيارة نقل الموتي مراعاة لحالتهم المادية، إلا أنهم عادوا ليطالبونا بالمزيد من الأموال بحجة أن الفتاة كانت مصدر رزقهم ".

وتابع: "وبعد تصدقي عليه، جاء مرة أخري وهددني بحياة أبنائي وزوجتي مقابل مبلغ مالي كبير جداً، مما جعلني أقول له أن البلد بها قانون، سألجأ إليه لإيقاف ابتزازهم لي".

واختتم الشاذلى: "فوجئت بتحرير محضر فى قسم الهرم يتهمني أنا وزوجتي بقتل الفتاة، ومتأكد أن الله سيظهر الحقيقة، ولن أتنازل عن حقي المادي والمعنوي".

ومن المعروف أن والد الفتاة اتهم الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته في بلاغ رسمي، وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته للتأكد من سبب الوفاة
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف