الأخبار
2017/5/29

الرئيس ابو مازن يمنح الدكتور فتحي عرفات وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا

الرئيس ابو مازن يمنح الدكتور فتحي عرفات وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا
تاريخ النشر : 2014-04-11
رام الله - دنيا الوطن
منح رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم الخميس وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا للفقيد المناضل الدكتور فتحي عرفات، تقديرا لدوره ونضاله في الدفاع عن وطنه فلسطين.

وتسلم هذا الوسام زوجة المرحوم عرفات، وذلك في مقر إقامة الرئيس بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور: أمين عام الرئاسة الطيب عبدالرحيم، ووزير الخارجية رياض المالكي، و وزير الاوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش، والناطق باسم الرئاسة نبيل ابو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي.

وجاء في مرسوم منح المرحوم عرفات هذا الوسام' رسمنا بمنح الفقيد المناضل الدكتور فتحي عرفات وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا تقديرا لدوره الوطني والنضالي في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضا وشعبا وقضية، وتثمينا عاليا منا لجهوده ودوره كأحد أبرز الرواد في مجال العمل الطبي الإنساني من خلال تأسيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، حيث وظف كل امكاناته وطاقاته لإنجاحها وجعلها تضلع بدورها على اكمل وجه كإحدى مؤسسات الثورة الفلسطينية، ومنظمة التحرير الفلسطينية'.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف