عائلة العقاد تستضيف اجتماع مدراء المواقع العائلية بخانيونس

عائلة العقاد تستضيف اجتماع مدراء المواقع العائلية بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
استضافت عائلة العقاد اللقاء الخامس لمجلس مواقع عائلات محافظة خان يونس، وذلك في ديوان العائلة بخان يونس، بحضور مدراء وممثلين ما يزيد عن 25 موقع إلكتروني عائلي.

ورحب الأستاذ نورهان العقاد مشرف عام موقع عائلة العقاد، بمدراء وممثلين مواقع عائلات محافظة خان يونس، مثمناً دورهم في خدمة عائلاتهم والمجتمع الفلسطيني، من خلال عملهم الدؤوب في المواقع الإلكترونية، وحرصهم على رسم صورة مشرفة عن محافظتهم محافظة خان يونس.

وأكد على أهمية إنشاء جسم ينظم عمل المواقع الإلكترونية العائلية، ويساهم في الارتقاء بها، لافتاً إلى الدور الكبير الملقى على عاتق مجلس مواقع عائلات خان يونس، في تعزيز التعاون المشترك بين المواقع في مختلف المجالات والأنشطة.

وقدم العقاد شرحاً مفصلاً عن النظام الأساسي لمجلس مواقع عائلات خان يونس، واللجان المنبثقة عنه، وذلك لمناقشته وإقراره من قبل مدراء وممثلين المواقع الإلكترونية العائلية، معرباً عن أمله في أن يساهم المجلس في تحقيق التعاون والمشاركة الفاعلة بين إدارات المواقع العائلية.

من جانبهم أشاد مدراء وممثلين المواقع الإلكترونية العائلية، بدور اللجنة التنفيذية المكلفة لمجلس مواقع عائلات خان يونس، في صياغة وإعداد النظام الأساسي للمجلس واللجان المنبثقة عنه، وتقديم التصور المقترح للموقع الموحد لعائلات محافظة خان يونس، شاكرين جهود اللجنة التي تضم كل من أ.نورهان العقاد، م.بلال الفرا، أ.حاتم العسولي، م.خالد صافي، م.سفيان الأغا، أ.كامل المصري، أ.محمد سالم الأسطل.

الجدير بالذكر أنه تم مناقشة معظم مواد النظام الأساسي لمجلس مواقع عائلات خان يونس، على أن يتم استكمال مناقشة باقي مواد النظام في اجتماع قادم، ستستضيفه إدارة موقع عائلة الفرا نهاية الأسبوع الحالي، في ديوان عائلة الفرا وسط مدينة خان يونس.

  

التعليقات