الارشاد الديني بالتوجيه السياسي في نابلس يخطب الجمعة بنزلاء مركز الاصلاح

رام الله - دنيا الوطن
تابعت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل ، حيث اقام الشيخ نابغ بريك خطبة الجمعة للنزلاء بعنوان الانتقام والتشفي ندم في الدنيا وندامة في الآخرة ، وقال ان الله سبحانه وتعالى غفور رحيم على عباده وباب الرحمة مفتوح من خلال التوبة الصادقة ، والاسلام يدعو الى المحبة والتسامح والـتآخي ، ويشدد على البعد عن الحقد والكراهية والغل والانتقام والتشفي .

التعليقات